الارشيف / أهم الأخبار

السجن 5 سنوات لطبيبة عربية في الكويت لقيامها بهذا الأمر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: السجن 5 سنوات لطبيبة عربية في الكويت لقيامها بهذا الأمر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 06:43 صباحاً

قضت محكمة الجنايات في الكويت بالحكم بالسجن لمدة 5 سنوات على طبيبة عربية، في قضية اتهامها بانتحال صفة مواطن كويتي وسرقة جواز سفره، ودخول البلاد بعد تغيير ملامح وجهها لتشبه ملامح المواطن.

السجن 5 سنوات لطبيبة عربية

تم إحالة القضية إلى المحكمة بعد أن تم ضبط الطبيبة عند دخولها البلاد حيث اشتبه موظف الجوازات في لهجتها ونبرة صوتها خلال التحقيق معها، وتم القبض عليها في مطار الكويت لحظة وصولها من بلدها.


عاجل.. تعليم ينبع يطالب أولياء الأمور بسرعة التسجيل في خدمة النقل المدرسيموعد إيداع دعم ريف للأسر المنتجة شهر مايو .. وزارة البيئة توضح التفاصيلبُشرى سارة.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء في السعوديةلمن تعطى بطاقة التميز الراجحي؟ شروط التميز الراجحي والمبلغ المطلوب

كما أظهرت التحقيقات التي أجراها ضابط المباحث أن الطبيبة تعمل في مجال أمراض النساء وافتتحت عيادة لعلاج المدمنين على المخدرات.

استطاعت الطبيبة جني مبالغ مالية كبيرة من أسر المرضى الذين كانوا يلتمسون علاجًا لديها، وقد نجحت في استخدام جوازات سفر لبعض المرضى الذين يشبهونها في المظهر مما جعل جواز سفر المواطن الذي يعالج عندها يستخدم بشكل متكرر.

  • تقدم الآن وانضم إلى فريق الخطوط الجوية السعودية! وظائف إدارية ومالية وهندسية شاغرة
  • للثانوية فأعلى (رجال ونساء) ... باب رزق جميل تعلن عن فرص عمل جديدة! التفاصيل ورابط التقديم
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements