الارشيف / أهم الأخبار

دكتور خالد النمر يوضح 4 أسباب لخفقان القلب ويحذر هذا التحذير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دكتور خالد النمر يوضح 4 أسباب لخفقان القلب ويحذر هذا التحذير - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 01:54 صباحاً

 يحرص دكتور خالد النمر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين كل الحرص على إعطاء النصائح والارشادات الطبية للمرضى لكي يتجنبوا كل ما هو ضار بصحتهم.

 كما أن دكتور خالد النمر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين أوضح 4 أسباب لخفقان القلب وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا وهي كالتالي: «فقر الدم، وزيادة نشاط الغدة الدرقية، والقلق الشديد، وارتجاع المريء».


خطوات التقديم على منحة محمد بن سلمان للزواج والحصول على 20 ألف ريال والشروط اللازمةعاجل.. مرشح سابق للنصر على رادار الاتحاد لخلافة جاياردو| من هو؟عاجل..."لجنة المسابقات" تقرر نقل لقاء الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا لهذا السببلن تصدق ما قاموا به!..."الأمن العام" القبض على عدد من الجناة بسبب أفعالهم| إليك التفاصيل

 وأضاف النمر لكي تقي نفسك من جلطة القلب فعليك بمتابعة طبيب الأسرة وإجراء الفحوصات الدورية»، مشيرا إلى أن ذلك أفضل بكثير من إهمال الصحة حتى حدوث الجلطة.

  • برواتب مغرية..."الشركة السعودية للخدمات" تطرح فرص عمل للسعوديين والمقيمين| الرابط من هنا
  • ثنائي الهلال على رادار القادسية إليكم التفاصيل
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements