الارشيف / أهم الأخبار

عاجل..."لجنة المسابقات" تقرر نقل لقاء الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا لهذا السبب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل..."لجنة المسابقات" تقرر نقل لقاء الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا لهذا السبب - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 01:54 صباحاً

أعلنت لجنة مسابقات الدوري السعودي صباح اليوم عن نقلها لقاء الهلال والطائي الذي سيقام غدًا ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري من ملعب المملكة أرينا، وجاء هذا القرار بعد التقرير الذي استلمته اللجنة عن الملعب.

وأكد التقرير بأن الملعب غير جاهز لإقامة المباراة، والسبب هو سوء أرضية الملعب التي لا تناسب اللقاء، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الملعب الذي ستقام عليه مواجهة الفريقين.


خطوات التقديم على منحة محمد بن سلمان للزواج والحصول على 20 ألف ريال والشروط اللازمةعاجل.. مرشح سابق للنصر على رادار الاتحاد لخلافة جاياردو| من هو؟دكتور خالد النمر يوضح 4 أسباب لخفقان القلب ويحذر هذا التحذير لن تصدق ما قاموا به!..."الأمن العام" القبض على عدد من الجناة بسبب أفعالهم| إليك التفاصيل

كما أكدت اللجنة على أن مباراة الهلال والطائي ستقام في موعدها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم اختيار ملعب مناسب لاحتضان المواجهة.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي طلبت من اللجنة عدم التتويج باللقب خلال اللقاء، ولكن يرغبون في التتويج بشكل منفصل يوم الجمعة القادمة الموافق 24 من شهر مايو القادم، وجاء ذلك بعد أن حسم الفريق اللقب قبل خوض هذه الجولة.

 

  • برواتب مغرية..."الشركة السعودية للخدمات" تطرح فرص عمل للسعوديين والمقيمين| الرابط من هنا
  • ثنائي الهلال على رادار القادسية إليكم التفاصيل
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements