الارشيف / أهم الأخبار

لن تصدق ما قاموا به!..."الأمن العام" القبض على عدد من الجناة بسبب أفعالهم| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لن تصدق ما قاموا به!..."الأمن العام" القبض على عدد من الجناة بسبب أفعالهم| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 12:43 صباحاً

كشف الأمن العام السعودي في مقطع فيديو له بعنوان في قبضة رجال الأمن، عن عدد من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في مناطق متفرقة بالمملكة.

حيث أنه في منطقة مكة المكرمة تمكنت الفرق الأمنية من إلقاء القبض على مقيم ووافد من الجنسية المصرية وذلك بسبب ترويجهم لرحلات حج وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتتضمن الإعلانات توفير سكن ووسائل لنقل ضيوف الرحمن وذلك بهدف النصب والاحتيال.


صدمة مدوية.. جوزيه مورينيو مرفوض في النصر وهذا السببكيفية الحصول على شهادة ميلاد عبر منصة ابشر 1445 والخطوات والأوراق المطلوبة بضغطة واحدة برواتب مغرية..."الشركة السعودية للخدمات" تطرح فرص عمل للسعوديين والمقيمين| الرابط من هناثنائي الهلال على رادار القادسية إليكم التفاصيل

وفي المدينة المنورة تم القبض على مقيم من الجنسية البنجلادشية بسبب ارتكابه فعل ينافي الآداب العامة ويخالف القوانين، حيث قام المتهم بالتحرش بامرأة.

وفي منطقة تبوك تم إلقاء القبض على مواطن بسبب استخدام سلاح ناري وإطلاقه للنار في الهواء، الأمر الذي يعرض حياته وحياة الآخرين للخطر.

كما تم إلقاء القبض على مواطن بمكة المكرمة يقوم بترويج مواد مخدرة وأقراص محظورة خاضعة للتداول الطبي في مركبة يستقلها.

وغيرهم من المتهمين الآن في قبضة رجال الأمن وتم إحالتهم للنيابة العامة.

  • استعادة خدمات ساحر الأهلي السعودي قبل ساعات من مواجهة الرائد فماذا حدث؟!
  • وظائف الهيئة العامة للإحصاء بالسعودية ... فرص رائعة تنتظرك!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements