الارشيف / أهم الأخبار

حمدالله يقود هجوم هذا النادي السعودي ويرحل عن الاتحاد رسميا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حمدالله يقود هجوم هذا النادي السعودي ويرحل عن الاتحاد رسميا - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 02:49 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وهذا نادي الاتحاد يستغني عن خدمات المهاجم حمد الله، وحمدالله يقود هجوم هذا النادي السعودي ويرحل عن الاتحاد رسميا.

 كما أن عبدالرزاق حمدالله، بات مرشحا بقوة للانضمام إلى صفوف نادي القادسية، العائد إلى دوري المحترفين السعودي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة المدينة في عددها الصادر اليوم.


فرص مذهلة! مجموعة بدر الحبيب تطلق "مزاد ركاز" بطرح عدة فرص سكنية وتجارية بالعاصمةبعد تعديل نظام العمل المرن.. هل العامل مجبر على العمل في أي وقت؟! الموارد البشرية تُجيبمفاجأة مدوية الاتحاد يترقب نجم ليفربول على أبواب دوري روشنلست أفضل من الدون أو بنزيما!! تصريحات نارية من نجم الهلال السعودي عن التتويج بروشن

 ومن الجدير بالذكر أن نادي القادسية يرغب رغبة شديدة في تقوية صفوف فريقه بمهاجم قوي من أمثال حمد الله،حمدالله عانى  في بداية الموسم، من انتقادات جماهيرية وإعلامية، خاصة بعد التعاقد مع كريم بنزيما في الميركاتو الصيفي، إلا أنه نجح في تقديم مستويات مميزة، أثبت أحقيته في قيادة هجوم الفريق.

 وبالإضافة إلى أن إدارة نادي الاتحاد، على تسويق المدة المتبقية من عقد حمدالله، أملا في التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، تساعد في عودة الفريق للمنافسة على البطولات المحلية، خلال الموسم المقبل.

  • باقي مع الراقي | تقارير صحفية تكشف مستقبل مدرب الأهلي السعودي
  • كواليس نارية في صفقات النصر 5 أجانب جدد تعرّف عليهم بالمركز والأدوار
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements