الارشيف / أهم الأخبار

لست أفضل من الدون أو بنزيما!! تصريحات نارية من نجم الهلال السعودي عن التتويج بروشن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لست أفضل من الدون أو بنزيما!! تصريحات نارية من نجم الهلال السعودي عن التتويج بروشن - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 02:49 مساءً

خرج لاعب الهلال السعودي الحالي النجم البرازيلي مالكوم ليتحدث عن الفوز بالدوري السعودي هذا الموسم والتتويج المثالي والتفوق على أكبر لاعبي الكرة العالمية في دوري روشن السعودي وقال:

"سعيد جدا للموسم الذي قدمته كل عناصر الهلال، لأن الناس قد لا يرون من هم خارج الملعب مثل العمال، هناك عوامل كثيرة تساهم في الخروج بموسم كهذا، سعيد للثقة التي أحظى بها من إدارة النادي وزملائي، وأعرف أنه يمكنني تقديم المزيد، لأن هذه هي السنة الأولى لي في السعودية".


فرص مذهلة! مجموعة بدر الحبيب تطلق "مزاد ركاز" بطرح عدة فرص سكنية وتجارية بالعاصمةبعد تعديل نظام العمل المرن.. هل العامل مجبر على العمل في أي وقت؟! الموارد البشرية تُجيبمفاجأة مدوية الاتحاد يترقب نجم ليفربول على أبواب دوري روشنحمدالله يقود هجوم هذا النادي السعودي ويرحل عن الاتحاد رسميا

وعن التفوق هذا الموسم عن نجوم الاتحاد السعودي كريم بنزيما والنصر السعودي كريستيانو رونالدو قال: "وجود لاعبين كبار في الدوري السعودي، وإتاحة الفرصة لي لمواجهتهم يشعرني بسعادة كبيرة، ويدفعني للاستمرار في العمل".

وعن عدم الاستدعاء للمنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا القادمة قال: "بالنسبة لي، مدرب المنتخب يتخذ القرارات، وعلينا أن نتقبلها، ونستمر في العمل، ونظهر بأداء عال، من الممكن أن أحظى بفرصة الانضمام مستقبلا".

  • باقي مع الراقي | تقارير صحفية تكشف مستقبل مدرب الأهلي السعودي
  • كواليس نارية في صفقات النصر 5 أجانب جدد تعرّف عليهم بالمركز والأدوار
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements