الارشيف / أهم الأخبار

كواليس نارية في صفقات النصر 5 أجانب جدد تعرّف عليهم بالمركز والأدوار - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كواليس نارية في صفقات النصر 5 أجانب جدد تعرّف عليهم بالمركز والأدوار - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 01:46 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ويسعى النصر السعودي سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فريقه بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن، وكواليس نارية في صفقات النصر 5 أجانب جدد تعرّف عليهم بالمركز والأدوار.

  كما أن نادي النصر سيضم  خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي 5 صفقات أجنبية جديدة، وهي كالتالي:ثنائي في خط الدفاع، محور في مركز اللاعب رقم 8 بوسط الميدان بالإضافة إلى جناح أيمن.


بالتزامن مع موسم الحج.. تنبيهات هامة لأداء مناسك أفضل وتجنب الإرهاقانتهز الفرصة الرواتب لا تُفوت!! الهيئة العامة للإحصاء تطرح وظائف شاغرة لهذه الفئات!باقي مع الراقي | تقارير صحفية تكشف مستقبل مدرب الأهلي السعوديالبليهي يخرج عن صمته!! إن لم يكن الدوري السعودي قوي في هذه الفترة متى يكون قوي؟

 وبالإضافة إلى أن النصر السعودي يحتاج لإعادة ترتيب أوراقه والعمل بشكل جيد في سوق الانتقالات الصيفي للتعزيز من قدرات الفريق الدفاعية والهجومية.

  • تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء 22 مايو 2024
  • هجري أم ميلادي! المرور السعودي يوضح العمر اللازم لاستخراج تصريح قيادة
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements