الارشيف / أهم الأخبار

البليهي يخرج عن صمته!! إن لم يكن الدوري السعودي قوي في هذه الفترة متى يكون قوي؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: البليهي يخرج عن صمته!! إن لم يكن الدوري السعودي قوي في هذه الفترة متى يكون قوي؟ - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 12:43 مساءً

خرج مدافع الهلال السعودي الحالي النجم علي البليهي ليتحدث عن قوة الدوري السعودي هذا الموسم بعد تتويج الفريق الأزرق به، وذلك وقال عبر تصريحات صحفية مع صحيفة الجزيرة: "إذا لم يكن الدوري السعودي قويًا هذا الموسم، فمتى تكون القوة؟".

وأضاف وقال: "أرى أن الموسم الحالي استثنائي، أقوى اللاعبين يتنافسون في الدوري السعودي، وفي نفس الوقت نتوج باللقب بلا هزيمة، كيف تكون المسابقة ضعيفة؟".


أكثر ما يتم البحث عنه الآن.. مستشار موارد بشرية يكشف عن وظيفة راتبها يبدأ بـ 15 ألف ريال5000 ريال كحد أدنى.. خبير موارد بشرية يكشف عن متوسط رواتب حديثي التخرج في المملكةتعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء 22 مايو 2024هجري أم ميلادي! المرور السعودي يوضح العمر اللازم لاستخراج تصريح قيادة

وعن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قال: "قبل مباراة النصر، لدينا مباراتان في الدوري، نطمح لإنهاء المسابقة بلا هزيمة، ثم سنفكر بعدها في نهائي الكأس، الجماهير هي الرقم 1 بالنسبة لنا، دائما تدعمنا في أي مكان، كأننا نلعب في الرياض، ونسعى لإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة في آخر مباراتين، ثم نهائي الكأس".

وعن المشاركة مع الزعيم في معظم مباريات الموسم قال: التوفيق من الله، ومساعدة اللاعبين، والانتظام في التدريبات، إضافة إلى الإصرار والعزيمة".

  • كواليس نارية الشباب يرفض تتويج الهلال على ملعبه فماذا حدث؟!
  • تعرّف على سعر الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 22 مايو 2024
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements