الارشيف / أهم الأخبار

"أمانة الباحة" انطلقت اليوم القرعة العلنية لتوزيع منح الأراضي على المواطنين| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "أمانة الباحة" انطلقت اليوم القرعة العلنية لتوزيع منح الأراضي على المواطنين| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 02:53 صباحاً

انطلقت صباح اليوم القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع منح الأراضي على المواطنين الذين شاركوا في حرب سوريا والأردن، وذلك وفقًا للقرار الملكي والذي يقضي بمنح 26 مواطن أراضي مجانية بأراضي الباحة.

موعد القرعة العلنية

وأكد أمين منطقة الباحة بأن إجراء القرعة سيبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والقرعة إلكترونية وتقام في مقر مسرح الأمانة.


ما هي خطوات إضافة الزوجة كتابع في الضمان؟ وما الشروط المطلوبةللمواطنين والمقيمين | طريقة استخراج وطباعة تصريح الحج عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخلهل صحيح أم شائعة؟ صرف معونة ملكية لمستفيدي حساب المواطن في دفعة يونيو بمناسبة عيد الأضحى21 فرصة استثمارية من "شركة البلد الأمين" بمكة المكرمة| تعرف على التفاصيل

ونبهت الأمانة على المواطنين المشمولين بالمنح من ضرورة إحضار كل منهم نسخة واضحة من الهوية الوطنية مكتوب عليها رقم الجوال الخاص بالمستفيد، والمواطن الذي لا يمكنه الحضور إلى مقر إجراء القرعة يمكنه إرسال من ينوب عنه بموجب وكالة شرعية في الموعد المحدد.

وفي حالة عدم حضور المستفيد أو من ينوب عنه فستقوم لجنة المنح بالأمانة من إتمام القرعة وإنهائها وفقًا للأنظمة والتعليمات.

 

  • بدون رسوم دراسية..."جامعة طيبة" فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا من هنا
  • تنبيه عاجل لحجاج الداخل..."الحج والعمرة" إكمال التطعيمات شرط لأداء مناسك الحج
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements