الارشيف / أهم الأخبار

تنبيه عاجل لحجاج الداخل..."الحج والعمرة" إكمال التطعيمات شرط لأداء مناسك الحج - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تنبيه عاجل لحجاج الداخل..."الحج والعمرة" إكمال التطعيمات شرط لأداء مناسك الحج - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 01:46 صباحاً

قامت وزارة الحج والعمرة بإصدار تنبيه عاجل لحجاج الداخل يقضي بضرورة إكمال التطعيمات اللازمة قبل أداء فريضة الحج بوقت كافي.

وأشارت الوزارة عبر حسابها الشخصي بموقع إكس ضيوف الرحمن إلى أن التطعيمات لازمة للحفاظ على صحتهم ولا يتم إصدار تصريح الحج إلا بشرط إكمال كافة التطعيمات لحجاج الداخل، والانتهاء من جميع إجراءات الدخول لضيوف الرحمن القادمين من خارج المملكة.


كيف يتم الاستعلام عن طلب زيارة عائلية؟! وزارة الخارجية السعودية انجازقائمة بوظائف جديدة متاحة للمقيمين في السعودية بمزايا عديدة .. ما هي؟بدون رسوم دراسية..."جامعة طيبة" فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا من هناتنبيه من "الأمن العام" للحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن| إليك التفاصيل

وأضافت الوزارة أن هذه التطعيمات ضرورية لمنع انتشار العدوى والأمراض بين الناس والحفاظ على الصحة العامة، ولذلك أصبحت أمر ضروري لإصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل ولن يتم إكمال إجراءات الدخول للآخرين إلا بإكمال التطعيمات.

كما حثت الجميع على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من الوزارة للحفاظ على الأمن والاستقرار وتجنب المخاطر، ومن يخالف ذلك فلن يتمكن من أداء فريضة الحج هذا الموسم.

  • توتر قبل ليلة تتويج الهلال بلقب دوري روشن اجتماع عاجل لحل أزمة ملعب الهلال
  • هل يتم إلغاء نظام الفصول الدراسية الثلاثة؟! وزير التعليم السعودي يجيب للمرة الأولى
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements