الارشيف / أهم الأخبار

تنبيه من "الأمن العام" للحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تنبيه من "الأمن العام" للحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 22 مايو 2024 12:43 صباحاً

أصدر الأمن العام السعودي تنبيه هام عبر حسابه الشخصي على منصة إكس للمواطنين والمقيمين وجميع الأشخاص المتواجدين بالمملكة، أوضح فيه دورهم في المساهمة للحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن.

حيث أشار الأمن العام على الجميع ضرورة الإبلاغ عن الحملات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشركات الحج الوهمية التي تقوم بممارسة الغش والاحتيال والنصب على ضيوف الرحمن.


فترات اختبار التحصيلي الورقي | إليكم مواعيد الاختبار التحصيلي الاول والثاني وطريقة التسجيلعروض مانويل الرياض | خصم 20% على الكيكات الخاصة والمطبوعة وهذه أسعار الفواكه والخضراواتتوتر قبل ليلة تتويج الهلال بلقب دوري روشن اجتماع عاجل لحل أزمة ملعب الهلالهل يتم إلغاء نظام الفصول الدراسية الثلاثة؟! وزير التعليم السعودي يجيب للمرة الأولى

ولأهمية هذا التنبيه تمت صياغته باللغتين العربية والإنجليزية، وأضاف الأمن العام إلى ضرورة الإبلاغ عن المحتالين بسهولة وذلك من خلال الاتصال على رقم 911 من مكة المكرمة والشرقية والعاصمة الرياض، أو الاتصال على رقم 999 من باقي مناطق المملكة.

كما نبه الأمن خلال وقت سابق إلى ضرورة إصدار تصاريح الحج من أجل أداء الفريضة هذا العام، ولا يسمح لأي شخص الدخول إلى مكة لأداء الفريضة بدون تصريح رسمي بذلك.

  • قرار صارم ونهائي فيفا يهدد مشاركة الهلال في مونديال 2025
  • صدمة مدوية يعلنها خيسوس بخصوص عودة نيمار لدوري روشن الموسم الجديد فماذا قال؟؛
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements