الارشيف / أهم الأخبار

نجم الهلال يمنع الجمهور من هتاف شهير بسبب رونالدو فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم الهلال يمنع الجمهور من هتاف شهير بسبب رونالدو فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 18 مايو 2024 05:53 مساءً

 مازالت أصداء أحداث ديربي الرياض الذي جمع بين الهلال والنصر أمس مستمرة، فالتقى أمس الهلال والنصر وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، ونجم الهلال يمنع الجمهور من هتاف شهير بسبب رونالدو فماذا حدث؟!

كما أن جماهير الهلال رددت  بالأمس هتافات ضد كريستيانو رونالدو نجم النصر، حيث تم ترديد الهتاف الشهير: 'ميسي، ميسي".


أسوأ مباراة فيها نجوم!! تصريحات أبو ثنين عن الديربي تثير غضب مشجعي الكرة السعوديةميدو يتساءل مندهشًا... متى ينتصر النصر السعودي على الهلال في الديربي؟!إذا تمت الموافقة على الاعتراض | ما هو مصير مبلغ المخالفة إذا تم دفعها؟ المرور السعودي يجيبالنصر يلمح لمؤامرة الهلال والتحكيم على تيك توك مبسوط يا حبيبي؟

ولكن البرتغالي روبن نيفيز طالب جماهير الهلال بالأمس التوقف عن استفزاز رونالدو وترديد هتاف الهلال فقط لاغير، داخل ملعب الأول بارك، عقب نهاية المباراة بالتعادل.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة  شهدت العديد من الحالات التحكيمية التي شهدت جدلاً كبيراً، خاصة مع احتساب ركلة جزاء للهلال في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

  • تصريح ناري من الفراج عقب ديربي الرياض ويتجاهل غضب جمهور النصر فماذا قال؟!
  • رسالة حاسمة من المهنا لجمهور النصر بسبب هدف الهلال بديربي الرياض 2024 فماذا قال؟!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements