الارشيف / أهم الأخبار

بقرار من إبراهيموفيتش | الاتحاد السعودي لن يفقد قائده المحترف لصالح الدوري الإيطالي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بقرار من إبراهيموفيتش | الاتحاد السعودي لن يفقد قائده المحترف لصالح الدوري الإيطالي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 17 مايو 2024 04:54 مساءً

أنباء عديدة بدأ تداولها تخص مصير المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ الذي قيل إنه ضمن باقة المدراء الفنيين المُرشحين من أجل تولي المهمة التدريبية لفريق آي سي ميلان، وهذا ما كان يعني أن الاتحاد السعودي صار عليه بدء رحلة البحث عن بديل له قبل الرحيل.

إلا أن المفاجأة التي لم يتوقعها أحد أن المدير الرياضي لنادي ميلان وهو زلاتان إبراهيموفيتش قرر إقصاء جاياردو ضمن باقة المُرشحين لتدريب الفريق، وبحسب الأنباء فإن السبب هو عدم اقتناعه بأسلوبه وتكنيك اللعب لديه.


قدم الآن.. "شركة سيف للخدمات الأمنية" تعلن عن وظائف إدارية شاغرةالزلال والداوود يتحدثان حول الديربي.. أزمة الممر الشرفي تحيط بالجماهير واللاعبين الليلةقرار رسمي .. فئات يصرف لها راتبين خلال الشهر القادم في التقاعد"مدفوع له من قناة حكومية"!! الثقيل يشتعل غضبًا بسبب تصريح ميدو عن الهلال السعودي

جدير الإشارة إلى أن هناك مجموعة أخرى من المدراء الفنيين تم ترشيحهم وهم؛ تياجو موتا، أنطونيو كونتي، سيرجو كونسيساو، باولو فونسيكا وكريستوف جالتييه.

 

  • تلاعب يحرج الهلال وينصف الاتحاد فخ ناجح من البلوي لفودة فماذا حدث؟!
  • الكواليس مقلقة!! بعد إثارة الشكوك بسبب غيابه عن المشهد النصراوي.. الرد الأول من رونالدو
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements