الارشيف / أهم الأخبار

لأول مرة بالمملكة السعودية.. مميزات استثنائية للسوريين واليمنيين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لأول مرة بالمملكة السعودية.. مميزات استثنائية للسوريين واليمنيين - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 16 مايو 2024 06:43 صباحاً

قررت المملكة العربية السعودية منح الزوار القادمين من اليمن وسوريا ميزة فريدة واستثنائية، وذلك في إطار التزامها بتعزيز العلاقات مع جاراتها ودعم الأفراد من هاتين الجنسيتين في البحث عن فرص عمل مؤقتة من خلال برنامج "أجير".

مميزات استثنائية للسوريين واليمنيين

يُعد برنامج أجير من أبرز المبادرات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وقد أصبح البرنامج الآن بمثابة الجسر الذي يربط بين الباحثين عن العمل وأصحاب العمل في المملكة.


ثالث الأندية السعودية | عرض خيالي ومفاجئ يقرب حمد الله من الرحيل عن العميدحقائق صادمة عن الزلازل.. الخبير "الزعاق" يكشف عن ماهية زلازل الأرضإعلان هام من الجوازات السعودية بخصوص رسوم العمرةالحج والعمرة تعلن فتح باب التوظيف لوظائف خدمة الحجاج وإليك رابط التقديم

من الجدير بالذكر أن الزوار القادمين من الجنسيتين اليمنية والسورية هم الوحيدون الذين يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة، وذلك في إطار سعي المملكة لدعم جيرانها والتخفيف من أعباء الحياة على الأشخاص القادمين من مناطق ذات ظروف صعبة مثل سوريا واليمن.

  • التعليم السعودي هذا موعد فتح باب التقديم على النقل الخارجي وإليكم الخطوات
  • التسجيل في سكني لذوي الاحتياجات الخاصة .. الطريقة بالرابط الرسمي
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements