أهم الأخبار

العروض تنهال على نجوم روشن | عرض فرنسي مميز لأفضل لاعبي الكرة السعودية... ليس الدوسري!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العروض تنهال على نجوم روشن | عرض فرنسي مميز لأفضل لاعبي الكرة السعودية... ليس الدوسري!! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 15 مايو 2024 06:43 مساءً

خرجت بعض التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة التي أشارت إلى رغبة بعض الأندية العالمية في التعاقد مع نجم الكرة السعودية الحالي ولاعب نادي الهلال السعودي المميز سعود عبد الحميد، وذلك وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق السيد رودي جاليتي إن اللاعب قد تلقى عرض في الساعات الأخيرة من نادي تولوز الفرنسي وقال عبر منصة وموقع إكس:

"نادي تولوز الفرنسي أرسل عرضا رسميا لنادي الهلال من أجل ضم سعود عبدالحميد، هناك حالة استعداد لبدء التفاوض بين الناديين، ما يفتح الباب أمام اجتماع رسمي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سعود عبدالحميد يرتبط بعقد مع الهلال يمتد حتى 2025، لكن رغم ذلك يتطلع اللاعب لخوض تجربة جديدة في مسيرته".


بدون رسوم ومكافآت شهرية وتأمين.. جامعة الأمير محمد بن فهد تطرح 10 منح دراسية لهذه الفئات!عقوبة السفر للحج والعمرة بدون تصريح من وزارة الحج 1445 والشروط المطلوبةلنزول الدفعة 78 | خدمة المستفيدين تحذر من عدم تحديث البيانات وإليك الطريقةلهذه الحالات فقط.. التعليم السعودي يوضح حالات السماح بالغياب في المملكة

يذكر إن عبد الحميد في الموسم الحالي قد لعب 48 مباراة في مختلف البطولات ما بين القارية والمحلية واستطاع أن يسجل 4 أهداف كما صنع 8 أهداف مع الزعيم وتحت قيادة المدرب البرتغالي المميز خورخي خيسوس.

  • لاتتردد بالتقديم - وظائف شاغرة في صندوق الاستثمارات العامة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض
  • كيف استعلم عن حكم تنفيذ؟! ناجز تُوضــح
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements