أهم الأخبار

حالة الطقس بالسعودية 12 مايو 2024 أمطار رعدية غزيرة وسيول وبرد على 5 مناطق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حالة الطقس بالسعودية 12 مايو 2024 أمطار رعدية غزيرة وسيول وبرد على 5 مناطق - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 08:53 صباحاً

  تعيش السعودية في هذه الفترة حالة عدم الاستقرار الجوي وتقلبات في الطقس، وتوقع المركز الوطني للأرصاد بالسعودية أن هناك أمطارٌ غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد على 5 مناطق بالسعودية.

 كما أن المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة و مكة المكرمة.


كيفية حجز ميعاد ببنك التنمية الاجتماعية 1445 أون لاين أسباب إيقاف دعم حساب المواطن للمستفيدين 1445 وتحديث البيانات أون لاينالقلق يعود من جديد!! مفاجأة غير متوقعة من أسعار الذهب اليوم في السعودية.. إليك التفاصيلللراغبين في شراء سيارة بالتقسيط في السعودية2024 إليكم الخطوات والشروط المطلوبة

 أما عن حركة الرياح السطحية فستكون متوسطة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم، الرياض، تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف وتبوك.

 

  • بعد التطوير تعرّف على مواعيد العمل وأسعار وطريقة حجز التذاكر لزيارة حديقة الحيوان بالرياض
  • الشؤون البلدية بالسعودية تقوم بسحب مايونيز BON TUM من أسواق ومطاعم السعودية لهذا السبب
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements