أهم الأخبار

تقرير صحفي ناري... النصر السعودي يفرط في محترفه للدوري السعودي والتفاصيل من هنا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تقرير صحفي ناري... النصر السعودي يفرط في محترفه للدوري السعودي والتفاصيل من هنا - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 09:47 صباحاً

خرجت بعض التقارير الصحفية التي تحدثت عن رغبة بعض الأندية السعودية في التخلص من بعض المحترفين، وذلك وأشارت إلى رغبة نادي النصر السعودي والمدافع الإسباني الفرنسي إيمريك لابورت في الرحيل عن الفريق بعد موسم واحد لم يظهر به اللاعب بالأداء المرتقب.

وكشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن مخطط كبير لنادي اتليتكو بلباو في التعاقد مع اللاعب الإسباني في نهاية الموسم الحالي وذلك حيث قالت الصحيفة: "أتلتيك بيلباو يخطط للتعاقد مع الإسباني إيميريك لابورت مدافع النصر خلال صيف 2024".


تعاون سعودي صيني مذهل!! مطار الملك خالد يكثف رحلات الأسبوعية إلى بكين في هذا التاريختحذير هام! 9 مناطق في مرمى تحذيرات المركز الوطني للأرصاد.. إليك تقرير الطقس اليوم الثلاثاءما الإجراءات المتبعة عند تأخر وصول العمالة المنزلية بسبب مكتب الاستقدام؟ مساند تجيباللذيذ يكشف خبايا الصفقات السعودية... فترة الانتقالات الشتوية كانت بلا صفقات وكاسترو يكذب!

"بيلباو يجهز عرضا طويلا لمدة 3 سنوات، من أجل إقناع لابورت بترك النصر والانضمام إلى صفوفه، بيلباو بطل كأس ملك إسبانيا، يبحث عن قلب دفاع قوي في الموسم المقبل، والذي سيشهد عودة الفريق للمنافسات الأوروبية".

  • القادسية رسميا في دوري روشن الموسم المقبل عائد بقوة من دوري يلو
  • تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 7 مايو 2024
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements