أهم الأخبار

عرض تاريخي يقدمه الهلال السعودي لقائد إى سي ميلان يحبط آمال الاتحاد. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عرض تاريخي يقدمه الهلال السعودي لقائد إى سي ميلان يحبط آمال الاتحاد. - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 04:46 مساءً

مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فريقه بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وهذا عرض تاريخي يقدمه الهلال السعودي لقائد إى سي ميلان يحبط آمال الاتحاد.

  كما أن صحيفة فرنسية كشفت عن تطور بشأن الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر وقائد فريق إي سي ميلان الإيطالي،، خلال الفترة الماضية.


قبل ساعات من لقاء الهلال!! الراقي على موعد مع الذكرى الأليمة.. جماهير الشباب تتوعدللصفوف الابتدائية والمتوسطة | التعليم السعودية تعلن موعد انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس"عشرات الشواغر الوظيفية لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالسعودية (المسميات ورابط التقديم)قبل ساعات قليلة من الكلاسيكو... نجم الزعيم ينتقد محترفي الأهلي والهلال السعودي والسبب

 وسبق وأن ارتبط هيرنانديز بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، بحسب مصادر صحفية إيطالية، إلا أن المفاوضات لم تكن رسمية.

 ولكن صحيفة فوت ميركاتو قالت: إن الدولي الفرنسي يمتلك عروض خارجية أبرزها حاليًا من نادي الهلال، الذي يبحث عن بديل للبرازيلي لودي، والذي لا يشارك كثيرًا في تشكيل الزعيم.؟

  • الحرب تشتعل بين خيسوس واتحاد الكرة السعودي!! تكذيب علني لتصريح سابق للبرتغالي يشعل غضبه
  • براءة اللذيذ من فشل الصفقات|تصريحات نارية توضح تقصير الأندية السعودية في التعاقد مع النجوم
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements