أهم الأخبار

في محاولة انتحار بالرياض..."دوريات الأمن" تنقذ مواطن في الوقت المناسب| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: في محاولة انتحار بالرياض..."دوريات الأمن" تنقذ مواطن في الوقت المناسب| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 02:57 صباحاً

تمكنت دوريات الأمن بالعاصمة الرياض من السيطرة على مواطن حاول إيذاء نفسه بسلاح أبيض، وتم الإحاطة بالشخص وإيقافه على الفور، وبعد التحقيق تبين أنه يعاني من اعتلالات نفسية تؤثر عليه.

وكشف الأمن العام عن التفاصيل موضحًا أنه قد تم تداول محتوى مرئي ظهر فيه أحد المواطنين من سكان الرياض وهو يحاول إيذاء نفسه بسلاح، وعلى الفور استجابت الفرق الأمنية وقامت بالسيطرة عليه وإنقاذه.


بمرتبات تنافسية.. وظائف شاغرة للجنسين لدى طيران الرياضشركة المراعي تُعلن فتح باب التقديم على الوظائف الشاغرة بهادفعة 78 .. برنامج حساب المواطن يعلن عن موعد صرف الدعم في شهر مايوبانتصار كبير...النصر يضرب الوحدة بسداسية نظيفة| "رونالدو" يتربع على قمة الهدافين

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المواطن ثم نقله إلى أحد الجهات المختصة للكشف عن حالته وعلاجه والتعرف على الأسباب التي أدت إلى هذه المرحلة وكيف وصل السلاح الأبيض إليه وهو يعاني من اعتلالات نفسية، وبعد الانتهاء سيتم اتخاذ اللازم.

  • هل سيتم وقف الدعم للعاملين في الوظائف الموسمية للحج؟ حساب المواطن يجيب
  • القادسية يضع على راداره 4 أسماء عالمية للانتقال إليه الموسم المقبل إليكم التفاصيل
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements