أهم الأخبار

رغم تأكيد الأهلية | ما معنى الدفعة مرفوضة؟! الضمان المطور يجيب المستفيدين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رغم تأكيد الأهلية | ما معنى الدفعة مرفوضة؟! الضمان المطور يجيب المستفيدين - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 06:43 مساءً

حالة من القلق الشديدة ساورت عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الذين هم صدد استقبال رواتبهم المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية؛ وذلك بعد أن قاموا بالاستعلام عن دفعاتهم المالية ليجدوا أن حالتها "مرفوضة".

في هذا السياق عملت الوزارة على بيان معنى تلك الرسالة ألا وهي؛ أن هناك مشكلة ما أو خطأ في رقم الحساب البنكي للمستفيد، وبناءً على ذلك لا بد من مراجعة البنك نفسه من أجل حل تلك المشكلة.


بعد تأكيد خبير تحكيمي صحة الهدف الملغي!! شقيق حمد الله يفتح النار على الهلالبانتظار ثعالب الوعظ!! تعليق ساخر من الدويش على الحركة المسيئة من مالكومفرص وظيفية جديدة يعلن عنها مجلس الضمان الصحي بالسعودية (تفاصيل الخبر)التجارة السعودية تكشف عن أنواع الضمان على المنتجات وتقوم بتعريفها للمستهلك إليكم التفاصيل

أي أن تلك الرسالة لا تعني أن الدعم قد توقف صرفه للمستفيد، بل إنه لا يزال قائمًا وحتى راتبه موجود ولكن سحبه سيتم بعد أن يتم حل مشكلة رقم الحساب مع البنك.

 

  • فتح باب التوظيف لشغل وظائف البنك السعودي الأول في عدة مدن (التفاصيل)
  • جماهير النصر في ورطة... نجم الفريق يغيب عن لقاء الخليج السعودي في الكأس!!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements