أهم الأخبار

أمطارٌ غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد على 7 مناطق بالسعودية وضبابٌ في هذه المنطقة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أمطارٌ غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد على 7 مناطق بالسعودية وضبابٌ في هذه المنطقة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 09:47 صباحاً

 تعيش السعودية في هذه الفترة حالة عدم الاستقرار الجوي وتقلبات في الطقس، وتوقع المركز الوطني للأرصاد بالسعودية أن هناك أمطارٌ غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد على 7 مناطق بالسعودية وضبابٌ في هذه المنطقة.

  كما أن المركز الوطني للأرصاد بالسعودية توقع تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن الفرصة لا تزال مهيَّأةً لهطول أمطارٍ رعديّة متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبةً بزخاتٍ من البَرَد ورياحٍ نشطة مُثيرة للأتربة والغبار على أجزاءٍ من مناطق: نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة، الرياض، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية والشرقية.. في حين لا يُستبعد تكوُّن الضباب على أجزاءٍ من تلك المناطق، كذلك على أجزاءٍ من منطقة تبوك؛ خاصة الساحلية منها.


موعد إيداع دفعة 78 من حساب المواطن لشهر مايو 2024كيفية التسجيل في وظائف الشؤون الإسلامية 1445 وأهم شروط التوظيف اللازمة المركز الوطني للأرصاد يعلن... حالة الطقس في هذه المناطق السعودية لا يبشر بالخيرتصريحات نارية من خيسوس بعد الفتح... بونو لعب وهو مصاب ورفضت استبداله لهذا السبب!!

  أما حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر فشمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 12-32 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط تصل إلى 40 كم/ساعة باتجاه خليج العقبة وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة باتجاه مضيق باب المندب كذلك مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.

  • مجانًا.. الداخلية السعودية توضح شروط منح الجنسية السعودية دون رسوم
  • الشيخ يتحدث عن الخروج المذل... فقدنا جيل الامل وجيل مونديال المملكة لن يبشر بالخير
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements