الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة مدوية عن مستقبل يايسله مع الأهلي السعودي تجعل رياض محرز خارج الأهلي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية عن مستقبل يايسله مع الأهلي السعودي تجعل رياض محرز خارج الأهلي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:43 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وازدادت المنافسة واشتعلت وخاصة بين الكبار، ولكن هناك مفاجأة مدوية عن مستقبل يايسله مع الأهلي السعودي تجعل رياض محرز خارج الأهلي.

 كما أن اللجنة الفنية في الأهلي تتنتظر تحديد ميزانية الفريق الأول في الموسم المقبل، من أجل حسم ملف التعاقدات الصيفية، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.


رحل عن عالمنا «عميد المعلقين العرب» عن عمر يناهز 91 عامًاجرام ونصف منه يقضي على الملايين.. أخصائي يحذر بعد واقعة التسمم بعد تناول وجبة مطعم بالرياضتعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك 30-4-2024الضمان الاجتماعي السعودي سارعوا بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي قبل هذا الموعد

 وأضافت الصحيفةأن المدرب الألماني ماتيساس يايسله المدير الفني للأهلي، وضع قائمة بالتدعيمات المطلوبة، سواء بتعاقدات محلية أو أجنبية، لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم، وهذا يؤكد عدم تفكير إدارة الأهلي السعودي في رحيل مدرب الأهلي  رغم التقارير التي أشارت لصدام مع رياض محرز.

 ومن الجدير بالذكر أن استمرار يايسله على رأس الجهاز الفني في الأهلي، يهدد بقاء محرز مع الفريق في الموسم المقبل، في حال عدم إنهاء الخلافات بين الطرفين وتقريب وجهات النظر.

  • هل استخراج تصريح الحج منصوص عليه شرعًا؟! رئاسة الشؤون الدينية توضح الأمر
  • انخفاض كبير في أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم | كم وصل سعر الجرام الواحد من عيار 24
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements