الارشيف / أهم الأخبار

الضمان الاجتماعي السعودي سارعوا بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي قبل هذا الموعد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الضمان الاجتماعي السعودي سارعوا بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي قبل هذا الموعد - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:43 مساءً

 يحرص الضمان الاجتماعي السعودي كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبله إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، ويسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليه عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا، فورد إليه سؤال يقول فيه أحد المستفيدين مستفسرا عن موعد انتهاءالتسجيل في خدمة النقل المدرسي.

لذا الضمان الاجتماعي السعودي سارعوا بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي قبل هذا الموعدوالذي ينتهي  في 10 يونيو 2024، على أن تكون الأولوية للتسجيل المبكّر والمقاعد محدودة. 


رحل عن عالمنا «عميد المعلقين العرب» عن عمر يناهز 91 عامًاجرام ونصف منه يقضي على الملايين.. أخصائي يحذر بعد واقعة التسمم بعد تناول وجبة مطعم بالرياضتعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك 30-4-2024مفاجأة مدوية عن مستقبل يايسله مع الأهلي السعودي تجعل رياض محرز خارج الأهلي

 كما أن الضمان الاجتماعي أشار إلى أنه بإمكان المستفيدين الحصول على إعفاء رسوم خدمة النقل المدرسي للعام المقبل 1446هـ، بالتسجيل عبر نظام "نور".

  • هل استخراج تصريح الحج منصوص عليه شرعًا؟! رئاسة الشؤون الدينية توضح الأمر
  • انخفاض كبير في أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم | كم وصل سعر الجرام الواحد من عيار 24
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements