الارشيف / أهم الأخبار

مشاركة مستحيلة ومفاجأة كانتي ترعب الهلال تطور عاجل ومثير من الاتحاد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مشاركة مستحيلة ومفاجأة كانتي ترعب الهلال تطور عاجل ومثير من الاتحاد - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:53 صباحاً

 مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد وسيحل ضيفا على الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة، غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء، ضمن مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكن مشاركة مستحيلة ومفاجأة كانتي ترعب الهلال تطور عاجل ومثير من الاتحاد.

كماأن مشاركة كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك، تعد مستحيلة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط.


لحملة البكالوريوس والماجستير.. وظائف شاغرة لدى شركة معادنللعمل في الرياض.. وظائف فنية وهندسية وإدارية شاغرة في شركة الفناربالرغم من انحسار سعر الذهب!! ارتفاع كبير في معاملات الفضة والبلاتين وبعض المعادن النفيسة الغذاء والدواء السعودية اطمئنوا منتج المياه الملوثة التابعة لنستلة لم تصل المملكة

 وأضافت الصحيفة أما عن موقف الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الاتحاد، فإنه شارك في جزء من التدريبات الجماعية، إلا أن القرار النهائي بشأن الاعتماد عليه خلال مواجهة الهلال لم يتم حسمه.

  وسيحسم مدرب الاتحاد مشاركة كانتي من عدمها ، خلال التدريبات المنتظر إقامتها مساء اليوم الإثنين.

  • خيسوس يستقر على التشكيل المتوقع ضد الاتحاد في كأس الملك 2024
  • تعرّف على تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في كأس الملك 2024
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements