الارشيف / أهم الأخبار

وفاء موصللي قررت فضح النجم جمال سليمان وكشف السر في عدم إنجابها منه برغم زواجهما لمدة 8 سنوات!! هذا ما حصل فضحته فضيحه شنعاء!

شكرا لاهتمامكم بخبر عن وفاء موصللي قررت فضح النجم جمال سليمان وكشف السر في عدم إنجابها منه برغم زواجهما لمدة 8 سنوات!! هذا ما حصل فضحته فضيحه شنعاء! على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - ولدت الفنانة السورية “وفاء موصللي” في تشرين الثاني، وقدمت خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1980 الكثير من الأعمال الفنية، وأشهرها شخصية “فريال” في مسلسل “باب الحارة”.

تصف “موصللي” دورها بشخصية “فريال” بأنه بعيد عنها تماماً حسب حديثها لمجلة “سيدتي”، مؤكدة أنها متسامحة إلى حد كبير مع من حولها، وليس لديها رغبة بالانتقام ممن يسيئون إليها .ومؤخراً وجهت وفاء موصللي، انتقادا لطليقها الفنان جمال سليمان، من خلال لقائها في برنامج حوار VIP الذي يبث عبر إذاعة سوريانا أف أم.

 

وانتقدت وفاء موصللي جمال سليمان، بسبب رفضه الحديث عنها، في أحد لقاءاته السابقة، وتجاهله للسؤال الذي وجهه المذيع له عنها وعن علاقتهما.

 

أضافت وفاء موصللي في لقائها المسجل: "ما حلوة بحقه ما يحكي الصدق" لافتة إلى أن تهربه من الإجابة عن السؤال الخاص بها كان عيباً.

 

وأكدت وفاء موصللي أن هناك من الوثائق والأوراق ما يثبت زواجهما لمدة 8 سنوات كاملة قبل الانفصال بعد ذلك لاستحالة العشرة بينهما.

 

سبب عدم إنجاب وفاء موصللي من جمال سليمان

 

من ناحية أخرى كشفت الفنانة السورية، سبب عدم إنجابها من زوجها الأول جمال سليمان، على الرغم من مرور 8 سنوات وهما متزوجان، وهي فترة طويلة نسبياً.

 

وقالت موصللي إن السبب الرئيسي في عدم إنجابها طفلا من جمال سليمان، هو أنه طلب منها استكمال دراستها، فحالت الدراسة بينها وبين الإنجاب.وأوضحت وفاء موصللي أنه لا صحة للشائعات التي تتردد بوجود خلاف بينها وبين جمال سليمان، مشيرة إلى أنهما عملا معا في أكثر من عمل ومن ضمنها مسلسل مذكرات عائلة، والذي كان قد تم تصويره بعد فترة قصيرة من الطلاق، كما أنهما اجتمعا مؤخرا في مسلسل الحرملك.

 

وعانت “موصللي” لفترة من السمنة الزائدة، ثم فاجأت جمهورها بإطلالة بدت فيها نحيفة جداً حتى أن البعض ظن أن مرضاً أصابها وأدى لفقدانها الوزن لكن الحقيقة “حسب ماذكر موقع عالم الفن”،  أن زيادة وزنها كانت بسبب وفاة زوجها المبكرة مما تسببت لها بصدمة عاطفية أدت الى توقف بعض وظائف الغدة الدرقية لديها مما جعلها تكتسب الكثير من الوزن بسبب عدم قدرة جسدها على حرق الدهون، وأنها في العام 2010 قررت أن تخضع لعميلة تصغير المعدة للحد من زيادة وزنها فاستطاعت من خلالها أن تخسر 24 كيلو خلال ثلاثة أشهر لتعود إلى وزنها السابق واستمرت في اتباع الحميات.