الارشيف / أهم الأخبار

فولة وانقسمت نصفين / صدمة بعد ظهور شبيهة نجلاء فتحي ومواقع التواصل تتداول الصورة بكثافة.. نسخة طبق الأصل!...شوف دلوقتي الصور

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فولة وانقسمت نصفين / صدمة بعد ظهور شبيهة نجلاء فتحي ومواقع التواصل تتداول الصورة بكثافة.. نسخة طبق الأصل!...شوف دلوقتي الصور على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تصدرت الفنانة نجلاء فتحي محركات البحث مؤخراً، بعد تداول صور لشبيهة لها صدمت الجميع بدرجة الشبه بينهما.

الطفلة السورية «جنا»، صورة طبق الأصل من الفنانة المصرية نجلاء فتحي، تشبهها في الملامح والوجه، حتى شكل الفم والأسنان، لذا ظن البعض أنها ابنتها الصغرى أو تنتمي لأسرتها، ما جعل الرواد يطلقون عليها «شبيهة نجلاء فتحي».الجدير بالذكر أن نجلاء فتحي ولدت بمدينة الفيوم يوم المولد النبوي الشريف، واسمها الحقيقي هو فاطمة الزهراء، وبسبب ولادتها يوم المولد النبوي أطلق والديها عليها هذا الاسم.

اكتشفها المنتج عدلي المولد وهي على أحد شواطئ الإسكندرية، وأسند إليها دورا في فيلم "الأصدقاء الثلاثة" عام 1966، وعندما علم عبد الحليم حافظ بأمر هذا الفيلم أصر على تبنيها ودعمها ومساندتها، حيث عانت من رفض أسرتها لعملها بالفن.

18-06-22-781970372.webp

 

Advertisements
Advertisements