الارشيف / أهم الأخبار

هل سيلعب رونالدو وميسي في فريق واحد؟ تسريب صحفي يشرح لكم التفاصيل محتملة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هل سيلعب رونالدو وميسي في فريق واحد؟ تسريب صحفي يشرح لكم التفاصيل محتملة على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - عادت شائعة انضمام رونالدو إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف باريس سان جرمان، للظهور بقوة بعد تصريح مهم من الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا.

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن ألميدا قوله، إن المستشار الرياضي الجديد لسان جرمان، لويس كامبوس، تواصل مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الأسطوري البرتغالي لصفوف النادي الباريسي.وقال ألميدا: "هناك مؤشرات على قرب رحيل رونالدو عن اليونايتد، فاسمه لم يدرج في القائمة النهائية للشياطين الحمر الذين سيواجهون ليفربول في تايلند ضمن مباراة ودية"وأضاف الصحفي البرتغالي: "لم يحضر رونالدو في اليوم الأول التدريبي لمانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي".

وكانت تقارير ذكرت، الأسبوع الماضي، أن رونالدو أبلغ إدارة فريقه برغبته في المغادرة هذا الصيف، وهو الأمر الذي رفضه اليونايتد في البداية، لاسيما وأن عقده ما يزال ساريا.

 

 

لكن يبدو أن مسؤولي النادي الإنجليزي رضخوا في النهاية للأمر الواقع، ووافقوا على رحيل "الدون"، حسب ما كشفه الصحفي البرتغالي برونو أندرادي.

 

 

لكن المفاجأة فجرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، التي كشفت رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانضمام إلى جوار ليونيل ميسي.ولكن الرد جاء سريعا من إدارة بطل فرنسا، التي أكدت لوكيل أعمال اللاعب، أن النادي غير مهتم بالتعاقد مع رونالدو الآن.

وقالت الصحيفة الباريسية: "إدارة باريس سان جرمان أخبرت وكلاء رونالدو بأنه لا مكان لرونالدو في باريس حاليا".وكثرت الأنباء مؤخرا حول رغبة سان جرمان بالتوقيع مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وضمه للعب إلى جوار النجمان الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

وكانت مصادر أوروبية قد أشارت إلى تواصل وكيل أعمال رونالدو مع أندية كبرى في أوروبا، بهدف التعاقد مع اللاعب، ومنها بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلانو الإيطالي وتشلسي الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements