الارشيف / أهم الأخبار

ديانا حداد تحسم جدل اعتزالها الفن!؟( اعيش مرحله جديده)صورة تكشف كل شي

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ديانا حداد تحسم جدل اعتزالها الفن!؟( اعيش مرحله جديده)صورة تكشف كل شي على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز -    حسمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جدل اعتزالها الفن، بعد أحاديث دارت في هذا الشأن منذ حذفها جميع صورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة أنها لم تعتزل الغناء ولكنها تمر حالياً بمرحلة جديدة في حياتها.

وأشارت حداد إلى أن قرارها بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، جاء للتركيز على حياتها الخاصة، وقالت: ”أخدت فرصة لنفسي، وأخدت بريك، وابتعدت شوي عن السوشال ميديا، وخلال هالفترة لمست قديه محبة الناس كبيرة، والإعلام، والميديا، وجمهوري الغالي، وقديه خوفن علي، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة“.ووجهت النجمة اللبنانية رسالة لجمهورها العربي عبر ”إي تي بالعربي“، قائلة: ”لكل اللي سألو عني، ولكل اللي اطمنوا عني، بدي أوضح، إنه أنا بخير وأفضل من قبل يمكن بكتير“.

 

 

كما علقت: ”أنا ما اعتزلت الفن، ديانا حداد موجودة، بمرحلة جديدة من حياتي، مرحلة كلها سلام، كلها هدوء، وعم بشتغل على شغلات جديدة إن شاء الله، ورؤية جديدة، وكتير متشوقة لقدملكم جديد، بحبكم كتير“. وقد أثارت ديانا حداد، جدلاً واسعاً بين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن فوجئوا بحذفها جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قبل أيام، مُثيرة تكهنات اعتزالها الغناء، لاسيما مع انتشار صورة لها من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمرة.ولوحظ أن ديانا حداد حذفت جميع المنشورات من حسابها في إنستغرام الذي يبلغ متابعوه حوالي 8 ملايين متابع، بالإضافة إلى إلغاء صورة حسابها الشخصي وخانة الوصف كذلك؛ الأمر الذي أثار تساؤل المتابعين حول الأسباب التي جعلتها تقدم على هذه الخطوة.

وأبدى بعض المتابعين تفسيرات مختلفة، إلى جانب اعتزال الغناء، فمنهم من تكهن بأنها تستعد للترويج لأعمالها القادمة، وألبوماتها التي تعمل عليها، خاصة أن العديد من النجوم العالميين والعرب اعتمدوا هذه الطريقة للتسويق سابقاً.

 

 

وكان لبعض المتابعين رأي آخر؛ إذ اعتبروا إقدامها على حذف صورها جاء من أجل جذب الأنظار إليها، مُشيرين إلى أن اختفاء النجوم بات موضة جديدة يتبعها بعضهم لتصدر الـ ”تريند“.

 

Advertisements
Advertisements