الارشيف / أهم الأخبار

سعودية فقيرة طلبت من الفنان طلال مداح أن يغني في عرس نجلها دون مقابل.. فصدمها بهذا الرد

شكرا لاهتمامكم بخبر عن سعودية فقيرة طلبت من الفنان طلال مداح أن يغني في عرس نجلها دون مقابل.. فصدمها بهذا الرد على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تحدثت مها عبد العزيز زوجة الفنان الراحل طلال مداح ‏عن قصة المرأة التي غنى الراحل طلال مداح في زواج ابنها بلا مقابل ليحقق حلمها. 

يُذكر أن الراحل طلال المداح، توفى في صيف عام 2000 في مدينة أبها وسقط ميتًا فوق مسرح المفتاحة محتضنًا عوده. 

وقبلها بساعات وتحديدا في مهرجان جدة جلس طلال مداح محتضنًا عوده، إنها لحظات غناء لجدة لبحرها وناسها وشوارعها، لحظات وداع غير معلن، وشعر الحاضرون أن ذرياب العصر ما زال يعاني من مشاكل صحية، واستمعت جدة إلى صوت الأرض للمرة الأخيرة. ونصح الأطباء طلال مداح بأخذ قسط من الراحة والابتعاد عن الظهور في الحفلات الغنائية، لكن كانت المحطة التالية هي صيف أبها ومهرجانها الذي ذاع صيته، ووصلت دعوة إلى مداح فقبلها رغم نصائح الأطباء، وودع أفراد أسرته قائلًا: ستشاهدون في أبها ما لم تشاهدونه من قبل. 

وغادر طلال مداح، إلى أبها التي طالما تغنى بحسنها وجمالها. وعلى مسرح المفتاحة في أبها حيث يحتشد السعوديون كل صيف للاستمتاع بعمالقة الطرب الخليجي، كانت ليلة الجمعة 11 أغسطس 2000 ليلة استثنائية؛ حيث غني فيها طلال مداح طويلًا، في غنائه الأخير، فقد كان صوت الأرض يعاني في صمت دون أن يلفت انتباه أحد من المتواجدين، ولم يكن أمامه إلا أن يحتمل ذلك الألم المزعج من أجل أن يكون في الموعد الذي ضربه مع أنصاره، وسط استقبال جماهيري غير مسبوق؛ حيث وقف أكثر من ثلاثة آلاف شخص لتحيته لدى ظهوره على المسرح بالهتافات والتصفيق.

 

 

Advertisements
Advertisements