الارشيف / أهم الأخبار

بعد 3 سنوات على طلاقها من الفنان أحمد سعد.. حقيقة زواج سمية الخشاب من هذا الفنان يهز مواقع التواصل.. لن تصدق من هو!

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد 3 سنوات على طلاقها من الفنان أحمد سعد.. حقيقة زواج سمية الخشاب من هذا الفنان يهز مواقع التواصل.. لن تصدق من هو! على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تصدرت الفنانة سمية الخشاب محركات البحث واهتمامات الجمهور خلال الفترة الماضية وذلك بعد تداول أنباء عن زواجها من فنان شهير.

جاء ذلك بعد 3 أعوام من طلاقها من الفنان أحمد سعد، حيث انفصلا في العام 2019م.وتداول مواقع التواصل تصريحات لـ كمال مع الفنان إدوارد بعد سؤاله عن إمكانية ارتباطه وزواجه من الفنانة سمية الخشاب حسبما زعم البعض ليرد عمر كمال ضاحكًا: "أتمنى والله .. سمية الخشاب فنانة جميلة ولكن تجمعني بها علاقة عمل فقط".

 

وكانت قد انطلقت قبل أكثر من عام شائعة مماثلة بعد طرحهما كليب "أوعدك" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وظهورها معاً بكثرة مؤخراً.

 

وخلال لقاء صحفي سابق كانت قد نفت سمية الخشاب زواجها بتاتاً دون التطرق لضجة زواجها من الفنان كمال قائلةً: "على السوشيال ميديا كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وبصراحة أنا دلوقتى مركزة فى شغلى، ومش فاضية للجواز، وأنا عندى طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس".

 

Advertisements
Advertisements