الارشيف / أهم الأخبار

هذه الطفلة أصبحت من أشهر واجمل الممثلات تعرضت لإصابة خطيرة على المسرح وصديقتها المقربة هي الراحلة دلال عبدالعزيز.. لن تصدق من تكون؟!

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هذه الطفلة أصبحت من أشهر واجمل الممثلات تعرضت لإصابة خطيرة على المسرح وصديقتها المقربة هي الراحلة دلال عبدالعزيز.. لن تصدق من تكون؟! على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - عشقت هذه الطفلة مجال التمثيل منذ صغرها، اجتهدت كثيراً للحصول على فرصة لدخول مجال التمثيل من خلال المخرج الكبير شريف عرفة الذي منحها دور صغير في الفيلم الرائع أمير الظلام للنجم الكبير عادل إمام.

 

انها الفنانة نهال عنبر التي ولدت في عام 1961 في محافظة القاهرة في مصر، والدتها كانت تعمل سيدة أعمال ترجع أصولها إلى محافظة المنوفية، ووالدها كان يعمل في السلك الدبلوماسي المصري وينتمي والدهبحث1ووالدها كان يعمل في السلك الدبلوماسي المصري وينتمي والدها إلى محافظة الشرقية.

 

سافرت منذ صغرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأكملت دراستها الثانوية هناك، وذلك بسبب ظروف عمل والدها، وبعد أن قضت فترة في الولايات المتحدة وأنهت دراستها الثانوية عادت إلى مصر والتحقت بكلية السياحة والفنادق حتى تخرجت منها وحصلت على درجة بكالوريوس السياحة.

 

 

كما ان الفنانة نهال عنبر كانت أقرب الصديقات للراحلة دلال عبدالعزيز حيث كشفت نهال عنبر، اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز، وقالت "دلال دخلت في غيبوبة قبل وفاتها بـ 24 ساعة، الله يرحمها كانت بتعمل خير كتير في حياتها ربنا يجعله في ميزان حسناتها".

 

 

واشتهرت الممثلة المتألقة نهال عنبر بأدوارها المتعددة في التلفزيون، وشاركت في مجموعة من أروع المسلسلات، وشاركت أيضاً في مجموعة من الأفلام والمسرحيات، ولكن تعلق الجمهور بها من خلال أدوارها في المسلسلات المتنوعة.

 

 

الجدير بالذكر ان الفنانة نهال عنبر تعرضت لإصابة خطيرة، أثناء مشاركتها بالعرض المسرحي "زقاق المدق" على خشبة مسرح "محمد عبد الوهاب" بالإسكندرية، نقلت على أثرها للمستشفى لتبقى فيه لفترة لابأس بها حيث زارها الكثير من الممثلين ونجوم الوسط الفنيا إلى محافظة الشرقية.

 

Advertisements
Advertisements