الارشيف / أهم الأخبار

إغتيال سلاف فواخرجي يثير الفزع بعد أن أهانت الدين.. لن تتخيل من حاول قتلها! وماذا حدث

شكرا لاهتمامكم بخبر عن إغتيال سلاف فواخرجي يثير الفزع بعد أن أهانت الدين.. لن تتخيل من حاول قتلها! وماذا حدث على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن تعرضها لمحاولة اغتيال وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الاعلامي علي ياسين.

 

وقالت سلاف أنها دعيت إلى حفل تكريم في الخرطوم عام 2013، وفوجئت وقتها بحراسة أمنية مشددة، ليخبرها رجال الأمن بوجود مخطط لاغتيالها على يد شخص سوري “معارض” كما وصفته، والمفاجأة أنه هو من أبلغ عن المخطط، وتم منع الضيوف من حضور العرض الخاص للفيلم.دائمًا ما تتعمد سلاف فواخرجي أن تثير الجدل من حولها بسبب تصريحاتها القوية التي تخرج بها وتعلنها ما بين الحين والآخر.وقد نالت بسبب تصريحها الأخير عن النار والآخرة هجوماً كبيرا، وأثارت غضب الفنانة دينا والتي اعتبرته "تهريجا"، مضيفة "النار موجودة في الآخرة بكل تأكيد".

 

 

 لم يكن هذا التصريح هو القوي والأول من نوعه لـ"فواخرجي"، بل هناك الكثير من التصريحات الغريبة التي صدرت عنها وترصدها "الدستور" في السطور التالية.

ليس ليّ دين محدد

 

 

في مطلع شهر أبريل الماضي، رفضت السورية سلاف فواخرجي الإفصاح عن ديانتها الحقيقية، وقالت أثناء استضافتها مع الإعلامية رابعة الزيات عبر قناة "LTV" السورية ببرنامج "شو القصة": أنا مؤمنة ولكني لست متدينة، أحترم أي دين طالما فيه أخلاق، أذهب للمسجد وللكنيسة، ليس ليّ دين محدد".تكنولوجيا

Advertisements
Advertisements