تكنولوجيا

أدوبي تغلق تطبيقي فوتوشوب في نظام أندرويد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أدوبي تغلق تطبيقي فوتوشوب في نظام أندرويد - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 06:14 صباحاً

أعلنت شركة أدوبي إغلاق تطبيقين من تطبيقات فوتوشوب التابعة لها، وهما تطبيقا Photoshop Mix و Photoshop Fix في نظام أندرويد.

وكانت الشركة قد أغلقت التطبيقين عام 2021 في نظام iOS، لكنها أبقت عليهما في نظام أندرويد لمدة أطول لأسباب غير معلومة.

ومع ذلك، فإن الشركة لم تصدر للتطبيقين في نظام أندرويد أي تحديثات منذ عام 2021، أي منذ إعلان إغلاق التطبيقين في نظام iOS.

وبدأت الشركة إخطار مستخدمي تطبيقي Photoshop Mix و Photoshop Fix بوقف التطبيقين عبر إشعار بالبريد الإلكتروني ومن خلال موقعها الرسمي.

وحاليًا، لا يتوفر التطبيقان في متجر جوجل بلاي، ولا يمكن الوصول إليهما إلا في حالة تثبيتهما قبل الإزالة، وسوف يستمر التطبيقان في العمل على نحو مؤقت حتى مطلع شهر يونيو المقبل، وفقًا لما ذكرته الشركة رسميًا.

ويتيح تطبيق “Mix” إدماج عدة صور معًا بطريقة بسيطة وخيارات متعددة، في حين يتضمن تطبيق “Fix” مجموعة من الخيارات لإجراء تعديلات سريعة على الصور.

وبعد إيقاف التطبيقين، تشجع أدوبي المستخدمين على الانتقال إلى تطبيق Photoshop Express كبديل، إذ يوفر ذلك التطبيق الكثير من الخيارات والأدوات لتعديل الصور مقارنةً بتطبيق Photoshop Fix، ويمكن استخدامه على نحو مجاني، كما يوفر مزايا إضافية احترافية مقابل اشتراكات دورية، لكنه لا يضم الوظائف والخيارات التي كان يتيحها تطبيق Mix، لذا سيتعين على مستخدميه البحث عن تطبيق آخر بديل.

تم

تابعنا

Google News

Advertisements
Advertisements