رياضة

تايكواندو «الشارقة للمرأة» يتألق في كازاخستان

شكرا لقرائتكم خبر عن تايكواندو «الشارقة للمرأة» يتألق في كازاخستان والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - عاد فريق التايكواندو بنادي الشارقة الرياضي للمرأة من مشاركته في بطولة كازاخستان الدولية المفتوحة للتايكواندو بحصيلة وافرة من الميداليات المنوعة بلغت 10 ميداليات (4 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات)، وهي حصيلة إيجابية حققتها لاعبات النادي صغيرات السن تحت 10 و12 و14 سنة في مستهل مشوارهن في مجال اللعبة.

شهدت البطولة مشاركة كبيرة من قبل بطلات عدد كبير من دول أوروبا وآسيا، وكانت مفيدة للاعبات النادي في مستهل مشوارهن التنافسي في مجال اللعبة، وفي إطار تحضيراتهن لمنافسات الموسم المقبل.

وكان الفريق استكمل فترة وجوده بكازاخستان بالدخول في معسكر دولي مفتوح هناك، وضم العديد من فرق اللعبة التي كانت مشاركة في البطولة، وتخلله خوض مجموعة من المباريات الودية مع لاعبات الفرق الأوروبية والآسيوية التي شاركت في البطولة.

ضمت قائمة فريق لاعبات الشارقة: رقية راشد الظنحاني، ميثاء راشد المهلبي، جنة يوسف حميد، خولة محمد المازمي، شيخة حسين الزرعوني، ماريا بدر الأنصاري، مروة زهير محمد، شما محمد السويدي، مهرة وليد الشامسي، ألحان جاسم، ميرة محمد السويدي، وجواهر محمد البلوشي، ورافق الفريق عبد الله حاتم كمدير فني، بجانب كل من الإدارية منال شميط، والمدربة أينور.

وأكد عبد الله حاتم المدير الفني للفريق أن فريق التايكواندو استفاد كثيراً من المشاركة في كل من البطولة والمعسكر، وأضاف: «رغم صغر سن اللاعبات وقلة خبرتهن، فإنهن نجحن في الظهور بمستوى لائق ومشرف، والخروج من المنافسات بحصيلة جيدة ووافرة من الميداليات الملونة، والمقبل سيكون أفضل لمستقبل اللعبة في النادي».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا