رياضة

البرازيلي إيدرسون يتصدر اهتمامات النصر

شكرا لقرائتكم خبر عن البرازيلي إيدرسون يتصدر اهتمامات النصر والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - الرياض: عيسى الحكمي

يتصدر البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي، اهتمامات نادي النصر السعودي، بحسب مصادر متطابقة في مقدمتها خبير الانتقالات فابريزو رومان الذي أكد عبر حسابه أن صاحب ال30 عاماً هدفاً حالياً للنصر السعودي.

وتشير مصادر إلى أن مانشستر سيتي لا يمانع رحيل حارسه في حال كان العطاء المالي مناسباً، خلال الصيف الحالي إذا حصل على 20 مليون يورو، في حين سيحصل الحارس على مقابل يتراوح بين 15 و18 مليون يورو.

ومثل إيدرسون قبل مانشستر سيتي، بنفيكا البرتغالي مقابل 500 ألف يورو وهو في سن 22 عاماً، قبل أن يتألق ويرتفع سعره إلى 40 مليون يورو مع انتقاله إلى كتيبة المان سيتي في 2017 كرابع أغلى قيمة في تاريخ حراس المرمى.

ويبحث النصر عن حارس يسد الخانة التي تركها الكولومبي ديفيد أوسبينا بعد انتهاء عقد الأخير في 31 يونيو الماضي.

وكان البولندي تشيزني حارس يوفنتوس الإيطالي من أوائل الأسماء التي ارتبطت بالنصر، بيد أن الأخير تراجع عن إكمال مهمة الظفر به، كما يتواجد على قائمة الخيارات البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول «31 عاماً»، والسلوفيني أوبلاك، لكن ناديه أتلتيكو مدريد نفى وجود عرض للاعب رداً على وجود مفاوضات من ناد سعودي.

ويبدو الميركاتو الصيفي السعودي جاهزاً للانطلاق بقوة خلال الأيام القادمة مع اقتراب كأس أمم أوروبا «اليورو 2024» من الانتهاء، حيث يتواجد أكثر من لاعب تحت المجهر من بينهم المدافع الهولندي فان دايك وصانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا