الارشيف / رياضة

كوبي براينت “لم يستطع الوقوف” جي جي ريديك في معسكر فريق الولايات المتحدة الأمريكية: كارميلو أنتوني - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كوبي براينت “لم يستطع الوقوف” جي جي ريديك في معسكر فريق الولايات المتحدة الأمريكية: كارميلو أنتوني - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 20 يونيو 2024 11:44 مساءً

يبدو أن كوبي براينت شارك في تدريبات فريق الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة مع جي جي ريديك.

هذا وفقًا لكارميلو أنتوني، الذي ناقش مضايقة براينت ريديك – مدرب ليكرز المعين حديثًا – في التدريبات منذ سنوات كوسيلة للانتقام مما كان يعتقد على ما يبدو أنه إشادة مفرطة من المدرب مايك كرزيزيفسكي.

يتذكر أنتوني مؤخرًا في برنامجه الإذاعي “7 مساءً في بروكلين” مع The Kid Mero وضيفهم، مهاجم نيكس جوليوس راندل: “أتذكر أن كوبي لم يستطع تحمل جي جي ريديك”.

“وهكذا دخل حيز التنفيذ، وآمل أن يشهد لي شخص ما على هذه القصة، وأقسم بالله، إذا كان أي شخص على ذلك [team] هم يعرفون. قد تكون لديهم نسختهم الخاصة من القصة، لكن الناس يعرفون ذلك”.

جرب ريديك الانضمام إلى فريق الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد 2008 في بكين لكنه لم ينضم إلى القائمة التي كان يدربها Krzyzewski، مدربه السابق في ديوك.

“المغزى من القصة هو أن كوبي أخذ الأمر على محمل شخصي مع جي جي ريديك في الممارسة العملية، لأنه سئم منه [how] وتابع أنتوني: “ظل المدرب K يتحدث عن جي جي ريديك”.

“لقد أخذ كوبي الأمر على محمل شخصي للغاية، لدرجة أنه كان يركض عبر الشاشات أثناء التدريب. لقد كان يحرم جي جي من الكرة. لقد كان يفسد s-t من JJ.

“أنا مثل، “اللعنة، لماذا تعامل الصبي الصغير بهذه الطريقة؟”

ثم قام أنتوني بتقليد براينت وهو يجيب: “يا رجل، اللعنة على تلك الأم.”

“ما هي المشكلة؟” تابع أنتوني الأمر، راغبًا في معرفة مشكلة براينت مع ريديك.

يُزعم أن براينت أجاب قائلاً: “يواصل Coack K الحديث عن هذه الأم. لقد أتى إلى هنا ليفعل شيئًا ما. F – k هذه الأم. أنا أعرض لكم اليوم.”

ضحك أنتوني لأن براينت لن يسمح لريديك بالتسجيل على الإطلاق في التدريب.

فاز أنتوني وبراينت بالميدالية الذهبية مع فريق عام 2008، الذي ضم دواين وايد وكريس بول ونجم ليكرز الحالي ليبرون جيمس، من بين آخرين.

تأتي قصة نجم نيكس السابق في الوقت الذي وافق فيه ريديك، الذي تم تداول اسمه أثناء البحث عن مدرب ليكرز، على صفقة مدتها أربع سنوات ليصبح المدرب التالي للامتياز التاريخي، حسبما أفاد أدريان فويناروفسكي من ESPN يوم الخميس.

وفاز الراحل براينت، الذي توفي بشكل مأساوي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر عام 2020، بخمس بطولات مع فريق ليكرز الذي لعب له من 1996 إلى 2016.

Advertisements
Advertisements