رياضة

دوريس بيرك تجعل كايتلين كلارك مزحة بعد خطأ فادح في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دوريس بيرك تجعل كايتلين كلارك مزحة بعد خطأ فادح في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 08:42 صباحاً


ربما تكون كايتلين كلارك قد لعبت 15 مباراة فقط في بطولة WNBA، لكن الآثار المترتبة على تعرضها لمخالفات قوية بشكل منتظم أصبحت محسوسة في جميع أنحاء عالم كرة السلة.

خلال الربع الثاني من المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين بين مافريكس وسيلتيكس، ألقت دوريس بيرك، المعلقة الملونة في ESPN، مزحة حول مكالمة هاتفية مع مهاجم دالاس بي جي واشنطن، تتضمن إشارة إلى كلارك.

“إذا كانت هذه هي كايتلين كلارك، فقد يثير ذلك جدلاً لمدة أسبوع”، هذا ما قاله بيرك، حيث أظهرت الإعادة واشنطن وهي تتغلب على مهاجم سيلتيكس كريستابس بورزينجيس.

قوبلت هذه الملاحظة بضحكة مكتومة من قبل رجل اللعب عن طريق اللعب مايك برين.

تم تقييم واشنطن لارتكابه خطأً شائعًا فقط، لكن الإجراء أثار صورًا للمعاملة الجسدية لكلارك – وقليل من المساعدة من المسؤولين.

يوم الأحد، ارتكب مهاجم شيكاغو سكاي أنجيل ريس خطأً صارخًا ضد كلارك، وهو الحادث الذي أثار الكثير من الجدل بسبب التنافس الطويل الأمد بين الثنائي.

قبل ذلك، سقط كلارك على يد حارس سكاي تشينيدي كارتر في الأول من يونيو، وهي مسرحية أثارت ردود فعل قوية عبر الإنترنت والدوري.

أصبح كلارك اسمًا ساخنًا في المجتمع الرياضي الأوسع.

قال روبرت جريفين الثالث من ESPN إن كلارك وريس “يتم استخدامهما في حرب عرقية” في منشور بتاريخ 16 يونيو.

عندما سئل كلارك عن خطأ ريس، أرجع ذلك إلى مستوى المنافسة الشديد.

قال كلارك: “أعتقد أن العاطفة والعاطفة هي التي نلعب بها”. “أعتقد أن الناس يحبون رؤية ذلك. أعتقد أن هذا ربما لم يكن شيئًا يحظى بالتقدير دائمًا في الرياضات النسائية، ويجب أن يكون كذلك. أعتقد أن هذا ما يجعل الأمر ممتعًا.”

وكان الخطأ الذي ارتكبه واشنطن والتعليق الموازي له جزءًا من ليلة مريرة لمافريكس، الذي توقف طموحه في اللقب.

فاز فريق سيلتيكس على دالاس بنتيجة 106-88، ليفوز ببطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الثامنة عشرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا