رياضة

لاعب سيلتيكس بايتون بريتشارد يضرب صفارة نصف الملعب للمرة الثانية في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لاعب سيلتيكس بايتون بريتشارد يضرب صفارة نصف الملعب للمرة الثانية في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:43 صباحاً


لقد فعلها بايتون بريتشارد مرة أخرى.

أطلق حارس نقطة سيلتيكس تسديدة من خارج نصف الملعب للتغلب على الجرس وإرسال تي دي جاردن إلى النشوة حيث دخل سيلتيكس في نهاية الشوط الأول بفارق 67-46 على مافريكس ليلة الاثنين.

أطلق بريتشارد تسديدة بعيدة المدى مع بقاء 0.8 على مدار الساعة في الشوط الأول ليعزز قبضة سيلتيكس في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين وهم يتطلعون إلى اختتام البطولة الثامنة عشرة التي سجلها الامتياز.

قفز جيسون تاتوم على الفور إلى بريتشارد ليتلقى ضربة في الصدر بعد سقوط الطلقة وركض مقعد سيلتيكس بأكمله نحو حارس بوسطن قبل أن يتوجهوا إلى غرفة خلع الملابس.

أثارت لقطة البكرة المميزة أغنية “BANG!” الحاصلة على براءة اختراع. من مذيع ESPN مايك برين، الذي كان يلعب لعبة تلو الأخرى في مسابقة النهائيات على قناة ABC.

“بريتشارد عند الجرس بمؤشر ثلاثي. قال برين في البث: لقد فعل ذلك مرة أخرى.

قام بريتشارد أيضًا بإسقاط خافق الجرس الطويل في نهاية الربع الثالث من اللعبة الثانية.

وبات بريتشارد (28 عاما) أول لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين يضرب ضاربين بطول 30 قدما في تاريخ نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين، وفقا لستاثيد.

جاء أول خافق له عندما تم إرساله إلى المباراة قبل 3.3 ثانية من نهاية المباراة في الربع الثالث من المباراة 2 ليضرب مؤشرًا ثلاثيًا يائسًا.

لقد سدد تسديدة بطول 34 قدمًا من شعار النهائيات – وهو وضع مشابه لما حدث قبل نهاية الشوط الأول ليلة الاثنين – ووصفها مدرب سيلتيكس جو مازولا بأنها لعبة المباراة خلال المباراة الثانية من السلسلة.

وقال مازولا، بحسب وكالة أسوشيتد برس: “أعتقد أن أسلوب اللعب لا يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد، إن تواضع فريقنا هو هدف بايتون في نهاية الربع”. “ترى اللاعبين في جميع أنحاء الدوري يتجاهلون تلك التسديدة أو يتظاهرون وكأنهم يريدون تسديدها، حتى لا يتم العبث بأرقامهم. إنه يفخر بحصوله على ذلك، وهذا هو الفوز بكرة السلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا