رياضة

ليبرتي غير سعيد بإجبار WNBA على بطولة كأس المفوض من مركز باركليز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ليبرتي غير سعيد بإجبار WNBA على بطولة كأس المفوض من مركز باركليز - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:31 صباحاً

لا يبدو فريق Liberty سعيدًا جدًا بـ WNBA بعد أن احتفظ الدوري بموعد مباراة بطولة كأس المفوض، على الرغم من التعارض مع ملعب الفريق في Barclays Center، وأجبر Libs على نقل المباراة شرقًا إلى UBS Arena.

أبلغ فريق Liberty اتحاد كرة السلة الأمريكي للمحترفين في ديسمبر أن مباراة البطولة المحتملة في 25 يونيو لن تنجح في حالة قيامهم بذلك وأن الدوري “تجاهل” الفريق، وفقًا لتقرير صادر عن amNewYork.

أعلن The Liberty وWNBA يوم الاثنين أن المباراة ضد Lynx ستقام في UBS Arena، التي تمتد على حدود مقاطعة كوينز/ناساو، بدلاً من مركز باركليز بسبب مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2024 التي ستقام في باركليز في 26 يونيو.

عاد بطل المؤتمر الشرقي إلى اتحاد كرة السلة الأمريكي للمحترفين في وقت سابق من هذا الشهر بشأن تعارض المواعيد، ووفقًا لصحيفة نيويورك، تم إخباره – قبل أن يصبح ملعب يو بي إس أرينا خيارًا – أن المباراة يجب أن تُلعب في مينيسوتا، على الرغم من أن ملعب ليبرتي حصل على محكمة منزلية.

أخبر مصدر المنفذ أن فريق Liberty اقترح إعادة تصنيف مباراتهم على أرضهم في 2 يوليو ضد Lynx على أنها لعبة البطولة وأن Lynx كان لهم الكلمة الأخيرة بشأن الموعد الذي يجب أن تقام فيه المباراة.

كان مركز باركليز بمثابة موطن مسودة الدوري الاميركي للمحترفين كل عام منذ عام 2013 – باستثناء عام 2020 بسبب كوفيد – وأصبح أحد الأحداث السنوية الكبرى في المكان.

يمكن أن يستغرق الإعداد لحدث مثل مسودة NBA عدة أيام، وهو ما ساهم على الأرجح في حدوث مشكلة في لعبة Liberty.

وقال مايك باس، المتحدث باسم الدوري الاميركي للمحترفين، لصحيفة The Post في بيان: “مع تحديد موعد إقامة الدوري الاميركي للمحترفين في مركز باركليز في 26 يونيو، خلق الدوري الاميركي للمحترفين صراعا لا مفر منه لاستخدام المبنى”. “نحن نعمل بشكل وثيق مع New York Liberty على نقل هذه اللعبة الواحدة إلى UBS Arena ولتوفير أفضل تجربة ممكنة للحاضرين والمشاركين في بطولة كأس مفوض WNBA. نعتذر عن أي إزعاج لحاملي التذاكر الموسمية لـ Liberty والمشجعين المخلصين.

ولم تستجب صحيفة ليبرتي على الفور لطلب التعليق من صحيفة The Post.

بيان من الرئيس التنفيذي لشركة Liberty Keia Clarke في وقت سابق من اليوم شكر UBS Arena، التي تعد موطنًا لسكان الجزيرة واستضافت العديد من مباريات كرة السلة الجامعية منذ افتتاحها في عام 2021، للسماح لفريق WNBA باستخدام المنشأة.

وقال كلارك: “بينما كنا نتمنى أن نتمكن من جلب هذه اللعبة إلى جماهيرنا في ملعبنا، فإننا ممتنون لـ UBS Arena لاستضافتنا وتوفير مكان عالمي المستوى في نيويورك”.

هذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي يصل فيه فريق Liberty إلى مباراة بطولة كأس المفوض، وهي بطولة WNBA داخل الموسم، وهم يتطلعون إلى التكرار كأبطال.

هزم فريق Liberty فريق Aces العام الماضي في لاس فيغاس ليحصل على لقب كأس المفوض.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا