رياضة

تتزايد ضجة ليبرون جيمس صنز مع انتشار شائعات مسودة بروني: بيل سيمونز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تتزايد ضجة ليبرون جيمس صنز مع انتشار شائعات مسودة بروني: بيل سيمونز - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:31 صباحاً

ليبرون جيمس في عطلة مليئة بالشائعات.

من المقرر أن يرى نجم ليكرز والهداف التاريخي للدوري الاميركي للمحترفين أن ابنه بروني سيتم اختياره على الأرجح في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن لديه أيضًا بعض الأخبار ليصنعها بنفسه.

وفقًا لبيل سيمونز من The Ringer، هناك حرارة متزايدة بشأن إمكانية انسحاب ليبرون من صفقته مع لوس أنجلوس للانضمام إلى فريق صنز.

“هناك الكثير من ضجة فينيكس في الوقت الحالي؛ سأقول ذلك فقط. قال سيمونز في البودكاست الخاص به: “لا أعرف ما إذا كان هذا حقيقيًا أم لا”.

يبدو أن جوهر البخار بالنسبة لجيمس إلى فينيكس يبدأ مع قيام بروني على ما يبدو بإطلاق النار على لوحة الفارق قبل المسودة.

وتابع سيمونز: “أعتقد أن بروني سيشارك في الجولة الأولى لأنني أعتقد… أعتقد أن ذلك سيكون مشجعًا”.

ثم سأل المضيف المشارك راين روسيلو عما إذا كان سيتم تشجيع ذلك من قبل الدوري الاميركي للمحترفين أو وكالة جيمس في كلوتش سبورتس.

وتابع سيمونز: “يتم التشجيع بطريقة مثل، إذا حدث هذا، فسيحدث هذا”. “[Suns owner] مات إشبيا لديه نفس الاستراتيجي الإعلامي الذي لدى ليبرون ومعسكره، آدم مندلسون. وهذا يجعلني متشككا بعض الشيء.”

يمتلك The Suns الاختيار رقم 22 في الجولة الأولى من المسودة، وبينما يبدو أن صياغة Bronny في الجولة الأولى تبدو بعيدة المنال على مستويات متعددة من حيث فجوة المهارات الملحوظة، يشير Simmons إلى أن هذا ليس محصولًا مرموقًا للغاية من العملاء المحتملين إبتدئ ب.

“[Klutch Sports] وتابع سيمونز: “يبدو واثقًا حقًا من أنه سيتم تجنيده في الجولة الأولى”. “وإذا كنت مات إيشبيا وكانت المسودة سيئة، ويبدو الأمر كما لو أننا حصلنا على بروني، ويخبروننا أنه إذا أخذنا بروني، فهناك فرصة أن نتمكن من الحصول على ليبرون أيضًا، عليك أن تفكر في الأمر.

“لا أعرف عدد السنوات المتبقية التي بقي فيها ليبرون، إنها سنة واحدة، أو سنتين، أو ثلاثة؛ “مهما كان لاعبًا في الدوري الاميركي للمحترفين العام الماضي… عليك استكشافه”

تحوط سيمونز قليلاً، مضيفًا أنه لا “يعتقد أن ليبرون سيغادر لوس أنجلوس، أعتقد أن الفرص ضئيلة”.

غادر جيمس منصة التتويج بشكل غامض بعد إقصاء ليكرز من مرحلة ما بعد الموسم على يد دنفر ناجتس، ولم يجيب على الأسئلة حول مستقبله في لوس أنجلوس.

إذا وقع جيمس مع فينيكس، فسوف يتخلى عن ما قد يكون على الأرجح 150 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات، وبدلاً من ذلك سيوقع مع صنز المتشدد مقابل أقل من 3 ملايين دولار سنويًا.

حصل Bronny على التصنيف رقم 54 على لوحة ESPN NBA Draft الكبيرة، على الرغم من أن صانعي الاحتمالات في FanDuel حددوا فتحة المسودة الزائدة/تحت عند 40.5 مع عصير ثقيل -130 إلى الأعلى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا