رياضة

جيسون كيلسي يشرب البيرة مع مشجعي إيجلز في بطولة الجولف - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جيسون كيلسي يشرب البيرة مع مشجعي إيجلز في بطولة الجولف - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:29 صباحاً

جيسون كيلسي لا يقضي وقتًا ممتعًا أبدًا.

خلال حدث غولف خيري يوم الاثنين، قام كيلسي، 36 عامًا، بفتح بيرة وتناول بعض مشجعي إيجلز المسعورين في مصنعي الجولف والنادي الريفي في فورت واشنطن، بنسلفانيا.

“اذهب الطيور!” صاح مركز فيلادلفيا السابق قبل أن يطلق النار على الخمر في علبة خضراء.

انضم إلى Kelce مشجعون يرتدون مجموعة واسعة من الملابس، بدءًا من زي سانتا كلوز إلى أحد المؤيدين الذين يرسمون وجههم باللونين الأخضر والأبيض باستخدام الموهوك.

بعد الانتهاء من مشروباتهم، أطلق كيلسي والمشجعون ترنيمة “إيجلز”، تذكرنا بما يمكن سماعه في ملعب لينكولن المالي في أيام مباريات اتحاد كرة القدم الأميركي.

يبدو أن كيلسي قام بتجنيد المتابعين النشطين عبر حلقة 31 مايو من البودكاست “New Heights” الذي شارك في استضافته مع شقيقه الأصغر، تشيفز ترافيس كيلسي.

قال كيلسي في ذلك الوقت: “إننا نتطلع إلى الاستمتاع بها كثيرًا والقيام بها بشكل مختلف قليلاً”. “أحد الأشياء التي أتحمس لها كثيرًا هو أنني أريد من كل عضو يلعب الجولف في بطولة الجولف تلك أن يشعر بما يعنيه ممارسة الرياضة في فيلادلفيا.”

أما بالنسبة للمعايير المطبقة، فقد ذكر كيلسي عناصر مثل تسلق عمود مدهون، أو الاعتقال خارج ملعب الفريق أو مضايقة اللاعبين لدرجة أنهم نظروا إلى المشجع.

بدلاً من أن يتعرض للاستهزاء من قبل جماهير إيجلز التي يصعب إرضائها، يبدو أن كيلسي نجح في كسب إعجابهم بأفعاله.

تقاعد Hall of Famer المستقبلي رسميًا من اتحاد كرة القدم الأميركي في 4 مارس بعد مسيرة مهنية دامت 13 عامًا في فيلادلفيا والتي تضمنت ستة إيماءات من All-Pro.

لم يبتعد Kelce عن بعض الأزيز في الماضي.

أثناء حضوره مباراة ترافيس الفاصلة مع تشيفز في ملعب هايمارك في بافالو في أواخر شهر يناير، انتشر كيلسي على نطاق واسع لاستنشاقه البيرة وهو بدون قميص في الجناح.

قبل ذلك، كان كيلسي يهيمن على مسابقة لشرب الجعة في حدث أقامته مؤسسة إيجلز للتوحد في يونيو الماضي.

يستمتع Kelce بإجازته الصيفية قبل أن يصبح محللاً لبرنامج “Monday Night Countdown” الذي تبثه ESPN هذا الخريف.

من المقرر أن تبدأ برمجة الموسم العادي في 9 سبتمبر، عندما يستضيف فريق 49ers فريق Jets.

حتى ذلك الحين، لدى Kelce الكثير من الوقت لمواصلة المرح.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا