رياضة

يقوم جونسون واجنر من قناة الجولف بإعادة إنشاء لقطة برايسون ديشامبو الملحمية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أمام المحترفين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقوم جونسون واجنر من قناة الجولف بإعادة إنشاء لقطة برايسون ديشامبو الملحمية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أمام المحترفين - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 08:42 مساءً

تم تدريب جونسون واجنر، محلل قناة الجولف، من قبل برايسون ديشامبو أثناء محاولته إعادة إنشاء اللقطة الملحمية لنجم LIV Golf لضمان فوزه الثاني في بطولة أمريكا المفتوحة يوم الأحد.

سعى فاغنر، الذي تميل تسديداته السيئة إلى الانتشار على نطاق واسع، إلى إعادة إنشاء تسديدة ديشامبو من مسافة 55 ياردة من المخبأ في الحفرة الثامنة عشرة في بينهيرست رقم 2 في ولاية كارولينا الشمالية قبل أن يحطم المحترف البالغ من العمر 30 عامًا المقطع المباشر أثناء حمله لبطولة أمريكا المفتوحة. كأس البطولة في يد واحدة.

“يجلس!” صرخ فاجنر مرارًا وتكرارًا عندما مرت تسديدته الأولى فوق المنطقة الخضراء. “ربما يكون الأمر في الجزء الخلفي من المنطقة الخضراء ولكني اخترت ذلك.”

وأوضح أن الضوء المنبعث من الجمبوترون والنادي ساعد في حلول الظلام بالخارج.

استقبل ديشامبو مبتسمًا فاغنر عندما خرج من المخبأ قبل أن يتعانق الاثنان

قال فاجنر عندما سأله ديشامبو عما إذا كان قد اصطدم بالنافذة: “كنت قلقًا بشأن الاصطدام بالنافذة”.

قال ديشامبو ضاحكاً: “دعونا نجرب واحدة أخرى”. “أريد أن أراك تضرب واحدة. لقد حصلت على هذا.”

ثم ناقش الثنائي تسديدة DeChambeau المتصاعدة من المخبأ وما كان يدور في ذهنه في الحفرة الأخيرة.

“[I thought about hitting the clubhouse] قال ديشامبو: “في الطلقة الثانية”. “إذا ضربتها بقوة شديدة وركضت إلى الداخل، فأعتقد أنه كان بإمكاني تجاوزها. لكن ليس هنا لأنني لعبت دورًا هائلاً ثم ركضت، لذلك إذا كان هناك أي شيء فسوف أتركه قصيرًا.

وأوضح برايسون أيضًا أن هناك رمالًا داخل كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

“سوف نقوم بتنظيفه والاحتفاظ بالرمال. تلك الرمال هي من طلقة القبو هذه [on the 18th hole] وقال ديشامبو بعد أن قبل الكأس: “سأحتفظ بهذه الرمال في منزلي إلى الأبد”.

بعد ذلك، أعطى فاغنر المخبأ محاولة أخرى واقترب من الحفرة بحوالي قدم.

احتفل الثنائي بعد ذلك وسمح ديشامبو لفاغنر باستعارة كأسه في احتفال قصير.

وقال فاجنر مازحا: “أعتقد أنني لن أفوز أبدا ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة منذ أن لمستها”.

ومضى في مدح ديشامبو، مشيدًا بنضج لاعب الجولف.

قال فاجنر: “أنا معجب جدًا بكل ما فعلته على العشب الأخضر”. “كنت أقف هنا أشاهد. لقد أتيت إلى هنا وصافحتني بلطف… وباعتباري شخصًا أحبك ولكن لم أكن أعرف ما الذي يحدث، فأنا سعيد جدًا.

“لقد تحدثت إلى مجموعة من حاملي العلب القادمين من… وقلت: “أعتقد أنني سأقوم بالمشي والتحدث مع برايسون”، فقالوا: “يا صاح، لن تصدق أنه مثل أعظم رجل” الآن.' لذلك من الجيد أن نرى ذلك يحدث يا رجل.

ثم أشاد ديشامبو بفاغنر على تسديدته واتفق الاثنان على الذهاب للاستمتاع بالبرد معًا.

أنهى ديشامبو الجولة الأخيرة يوم الأحد بنتيجة 1-فوق 71 ليصبح المجموع 6-تحت، متغلبًا على روري ماكلروي بضربة واحدة حيث انهار الأيرلندي الشمالي فوق الثقوب الأربعة الأخيرة.

وشاهد ماكلروي (35 عاما) الفائز بالبطولة الذي أحرزه ديشامبو على شاشة التلفزيون في غرفة المسجلين قبل أن يخرج بعد أقل من 10 دقائق، وفقا لشبكة ESPN.

وشوهد ماكلروي، الذي لم يتحدث إلى وسائل الإعلام، وهو يغادر في سيارة لكزس ذات الدفع الرباعي خلال موكب انتصار ديشامبو.

جاء ظهوره في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بعد طلاقه المذهل من زوجته إيريكا ستول.

تقدمت ماكلروي في البداية بطلب الطلاق في شهر مايو بعد سبع سنوات من الزواج قبل رفض الطلب الأسبوع الماضي.

لديهم ابنة واحدة، بوبي البالغة من العمر 3 سنوات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا