رياضة

جوني مانزيل ومافريك كارتر يناقشان الخلافات حول الحفلات في “المتجر”: “سعيد لأنك على قيد الحياة” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جوني مانزيل ومافريك كارتر يناقشان الخلافات حول الحفلات في “المتجر”: “سعيد لأنك على قيد الحياة” - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 07:31 مساءً

يصر جوني مانزيل على تصحيح الأخطاء التي لا يزال يتعامل معها بسبب ماضيه في الحفلات.

التقى لاعب الوسط السابق في اتحاد كرة القدم الأميركي البالغ من العمر 31 عامًا – والذي تلاشت مسيرته المهنية التي استمرت موسمين مع فريق براون في الغالب بسبب الفضائح وعادات الحفلات الصعبة – ومديره السابق، مافريك كارتر، في محادثة قوية “لتنقية الهواء” حول مانزيل دوامة هبوطية في كليفلاند، مما أدى إلى الانقسام اللاحق بينهما.

في هذه المعاينة الحصرية لـ “The Shop”، اتفق الثنائي على الاجتماع بعد أن اعتذر الفائز بجائزة Heisman Trophy علنًا لكارتر وليبرون جيمس عن “عدم احترامهما” خلال ظهورهما مؤخرًا في “Club Shay Shay” مع شانون شارب في فبراير.

قال مانزيل عن الوقت الذي قضاه في العمل معًا: “أعلم أن الأمر لم يكن سهلاً”. “والآن نجلس هنا [at] عمري 31 عامًا، لدي تقدير وامتنان لكل ما حاولتم القيام به وما فعلناه، إلى حد كبير، أعني أنه لا يزال هناك الكثير مما قمنا بإنجازه، يا ماف.

“ما زلت أشعر بإحساس الإنجاز لكل ما فعلته من أجلي، وما فعله برون من أجلي، وما فعله الطاقم بأكمله من أجلي والذي سأتحمله دائمًا إلى الأبد. لقد تعلمت الآن بعقل صافي عندما أنظر إلى ما حدث أكثر مما كنت أعتقد أنني فعلته حقًا.

وقع مانزيل مع شركة التسويق والعلامات التجارية LRMR التابعة لكارتر وجيمس في يناير 2014، قبل بضعة أشهر من صياغته من قبل Browns باعتباره الاختيار العام رقم 22 في مسودة NFL في ذلك العام.

في ذلك الوقت، عاد جيمس إلى فريق كافالييرز من ميامي – بعد فوزه بالبطولتين المتتاليتين في عامي 2012 و2013 – وأقام علاقة مع مانزيل، الذي كان يتدرب لمدة يومين إلى ثلاثة أيام حول كليفلاند.

وأوضح كارتر أنه “لم يشعر قط بذلك حقًا [Manziel] يدين لي باعتذار”، وقال إنه سعيد برؤيته على قيد الحياة.

“لقد شعرت بالحزن بسبب الاختيارات التي قمت بها كلاعب في اتحاد كرة القدم الأميركي ولكن كشخص. ولكن الأهم من ذلك… الحقيقة هي أنني سعيد لأنك على قيد الحياة. لقد تحول الأمر من “إحضار جوني إلى عقده التالي ومساعدته في أن يكون لاعب وسط عظيمًا” إلى “عدم السماح لهذا الرجل بالموت”. قال كارتر: “اللعنة، دعونا نبقيه على قيد الحياة”.

“كان الأمر مثل، فيما يتعلق بكرة القدم، تلك السفينة أبحرت، ولن يصبح لاعب كرة قدم.” لقد نشأت مع المدمنين في عائلتي. جوني، إنه مثل يومين أو ثلاثة أيام ولا تعرف أين هو. “عندما تتعامل مع أي شخص في حياتك بهذه الطريقة، فأنت لا تعرف أبدًا متى ستتلقى مكالمة هاتفية أخيرًا مثل: “لقد وجدوه في الفندق على الأرض ودا دا دا”.”

ثم وصف مانزيل أسلوب حياته الاحتفالي، الذي كان له الأولوية على غرفة الوسط في كليفلاند.

“لم أكن أرى ذلك في ذلك الوقت. في الحقيقة، كنت أعيش هذه الحلقة من مسلسل Ballers، في إشارة إلى المسلسل الدرامي الكوميدي الذي تعرضه شبكة HBO. “كنت في شقتي في كليفلاند أفعل أي شيء. يمكنني الحصول على أي شيء أردته. Mav وهم موصولون هناك كما تعلم.

“أنا أتجول في المدينة بسيارات يتراوح سعرها ما بين 300 ألف إلى 400 ألف دولار، مما يشكل بالتأكيد تهديدًا لمدينة كليفلاند. وبما أنني لا ألعب في كليفلاند، فأنا لا أتدخل في ما نقوم به كمنظمة براون في غرفة الوسط.

اتفق مانزيل وكارتر على تنقية الأجواء في مكان تجري فيه محادثات خام وغير مصفاة: المتجر.

“لقد أنشأنا المتجر كمنصة لإجراء محادثات أولية وغير مصفاة في مكان آمن. جاء جوني في العرض وتحدث عن حقيقته. قال بول ريفيرا، المؤلف المشارك والمضيف المشارك لـ The Shop، لصحيفة The Post: “كان من الجميل أن نسمعه وهو يفكر في رحلته ويرى مدى تطوره كشخص”.

وأوضح مانزيل أنه “شعر بالحاجة” إلى الظهور في البودكاست الخاص بشارب للتعبير عن امتنانه لأولئك الذين حاولوا مساعدته خلال السنوات التي قضاها في كليفلاند، مثل كارتر وجيمس.

الآن مانزيل في مكان أفضل بكثير.

قال منتج Texas A&M إنه “شعر بالرغبة الشديدة” في لعب كرة القدم أثناء وجوده في يوم المحترفين بجامعة كاليفورنيا في مارس.

“كنت أرمي الكرة وألمس كرة القدم في اتحاد كرة القدم الأميركي مرة أخرى وأشعر بالحكة. أنا أشعر بالملل يا رجل. قال ضاحكاً: “لا أستطيع إلا أن ألعب الجولف كثيراً”.

“أنا في حالة رائعة، وأتحسن يومًا بعد يوم.”

وأكد مانزيل علاقته بعارضة الأزياء جوزي كانسيكو في صور على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت الزوجين في مهرجان StageCoach لموسيقى الريف في أبريل.

استمع إلى المحادثة الصريحة بين كارتر ومانزيل في برنامج “The Shop”، الذي سيتم عرضه لأول مرة في 20 يونيو على موقع YouTube الرسمي للبرنامج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا