رياضة

تطلق أنجل ريس “صافرة خاصة” بعد خطأها الصارخ ضد كايتلين كلارك - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطلق أنجل ريس “صافرة خاصة” بعد خطأها الصارخ ضد كايتلين كلارك - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 06:28 مساءً

سئم أنجيل ريس من الحكام بعد فشل فريق سكاي في مباراة بدنية أمام كايتلين كلارك والحمى يوم الأحد.

أوضح ريس، الذي تم استدعاؤه لارتكابه خطأ صارخًا على كلارك في أواخر الربع الثالث، أن الحكام “أثروا على المباراة كثيرًا” وأشار إلى أن البعض كان مفضلاً عندما يتعلق الأمر بخسارة شيكاغو 91-83 أمام جينبريدج فيلدهاوس.

“بالنسبة للداخل، أعتقد أننا كنا نلعب بقوة حقًا. قال ريس في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “أعتقد أننا تقدمنا ​​بقوة في كثير من الأوقات ولم نتلق الكثير من المكالمات”. “وبالعودة إلى مشاهدة الفيلم، رأيت الكثير من المكالمات التي لم يتم إجراؤها. أعتقد أن بعض الناس حصلوا على صافرة خاصة.

تم إطلاق صافرة على ريس – التي تم استدعاؤها لارتكابها خمسة أخطاء، والتي كان معظمها في الطلاء – بسبب 1 صارخة عندما نزل ساعدها وضرب كلارك في رأسها بينما كان حارس الحمى يقود سيارته إلى الطوق.

قالت ريس عندما سئلت عن خطأها الصارخ على كلارك: “لقد كانت مباراة كرة سلة”. “لا أستطيع التحكم في الحكام. من الواضح أنهم أثروا كثيرًا على المباراة الليلة… أنا دائمًا أسعى للحصول على الكرة. لكنكم ستشغلون هذا المقطع 20 مرة قبل يوم الاثنين.

عزا كلارك خطأ ريس إلى كونه لعبة تنافسية وقال إن اللياقة البدنية جيدة للعبة.

يعود التنافس بينهما إلى أيام دراستهما الجامعية عندما هزم فريق Reese's LSU Tigers فريق Clark's Iowa Hawkeyes في مباراة بطولة NCAA في عام 2023.

لوحت ريس بيدها أمام وجه كلارك – مما أعطى منافستها إيماءة “لا يمكنك رؤيتي” – خلال لعبة العنوان، وتبنت دورًا شريرًا منذ ذلك الحين.

أنهت ولاية أيوا موسم LSU بخسارة Elite Eight ، 94-87 ، في بطولة NCAA للسيدات في أبريل.

ومضت ريس لتوضح أنها فخورة بزميلتها الصاعدة الكبيرة كاميلا كاردوسو، التي حققت أيضًا ثنائية مزدوجة في خسارة يوم الأحد، والتي كانت بمثابة الخسارة الرابعة لشيكاغو على التوالي.

قال ريس: “هذا شيء لن تتمكنوا جميعًا من إيقافه، بغض النظر عن الحكام، كما لو كنا هنا لفترة من الوقت، فلن يتم رفضنا بغض النظر عما تحاولون القيام به يا رفاق”. . “هدفنا هو الفوز، سنفعل كل ما بوسعنا للفوز وسنواصل القيام بذلك”.

أنهت ريس برصيد 11 نقطة في تسديد 4 مقابل 13 و 13 كرة مرتدة وخمس تمريرات حاسمة لتعادل الرقم القياسي الصاعد في WNBA بثنائيتها المزدوجة السادسة على التوالي.

ودافعت مدربة سكاي تيريزا ويذرسبون عن ريس وكاردوسو اللذين ارتكبا أيضا خمسة أخطاء.

قال ويذرسبون: “إنهم يلعبون بقوة هناك، وفي بعض الأحيان لا تسير صفارة الحكم في طريقك”. “إنهم يلعبون بقوة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية هو اللعب بقوة. إنهم يعرفون مدى أهمية تحديد تلك الهوية بالنسبة لنا. الليلة اعتقدت أنهم لعبوا بأعقابهم. إنهم جسديون للغاية هناك. أتمنى لو تلقينا بعض المكالمات هنا وهناك”.

تم طرد ريس من الخسارة أمام ليبرتي في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن تم تقييم خطأين فنيين لها، على الرغم من إلغاء أحدهما لاحقًا.

يتطلع فريق Sky إلى الارتداد ضد الأجنحة في شيكاغو يوم الخميس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا