رياضة

«الفرسان» يمدد تعاقده مع غانييف وينتظر المدرب الجديد

شكرا لقرائتكم خبر عن «الفرسان» يمدد تعاقده مع غانييف وينتظر المدرب الجديد والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: علي نجم

علم «الخليج الرياضي» أن شباب الأهلي قرر تمديد التعاقد مع الأوزبكي عزيز غانييف، ليكون أحد اللاعبين الأجانب الذين سيدافعون عن ألوان الفريق الأحمر الموسم المقبل. وسيكون قرار الإدارة تمديد التعاقد مع اللاعب الأوزبكي الدولي حاسماً، بخاصة أن تغييراً قد يطرأ على هوية الأجانب في ظل رهان الفريق في الموسم الماضي على 3 لاعبين أجانب في مركز وسط الميدان، وهم إلى جانب غانييف، الإيراني سعيد عزت الله، والصربي لوكا.

يعمل مسؤولو النادي بهدوء من أجل حسم هوية المدرب الجديد الذي سيخلف الصربي نيكوليتش، الذي وقع عقد اتفاق مع نادي سيسكا موسكو الروسي.

وفي الوقت الذي تبدو كفة الكرواتي نيكو كوفاتش هي الأقرب لتولي الدفة، يأمل القائمون على شركة الكرة حسم الملف في أقرب وقت لتحديد برنامج الإعداد.

ويتوقع أن يتخذ مسؤولو النادي قريباً قرارهم في تحديد مصير الإيراني مهدي قائدي الذي دافع عن ألوان كلباء الموسم الماضي، والذي بات يمتلك عروضاً عدة محلية وقطرية وإيرانية بعد تميزه في الفترة الماضية.

  • سلطان الشامسي

وفي دار الزين، فإن حسم ملفات اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم من أجل تأمين البدلاء لا يزال الشغل الشاغل، وسيكون سلطان الشامسي خارج أسوار «قلعة الزعيم» بعد انتهاء رحلته مع الفريق الذي ساهم معه في التتويج بدوري أبطال آسيا.

وسيتحدد مصير محمد شاكر مدافع الزعيم الذي اقترب بدوره من مغادرة دار الزين، في وقت يبحث فيه النادي عن بعض الصفقات النوعية، التي كان أبرزها التعاقد مع سيكو بابا لاعب البطائح.

أما في كلباء، حيث يتطلع الفريق إلى تقديم موسم استثنائي، فتعكف إدارة النادي على بذل كل جهد ممكن من أجل ترتيب أوراق الفريق وتلافــــــي السلبيات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي، رغم التميز ببلــــوغ نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ونصف نهائي كأس «أديب».

وفي الوقت الذي ينتظر النادي وصول المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش، نهاية الشهر الجاري، من أجل إعلان التعاقد الرسمي معه، لا يزال ملف الأجانب الشغل الشاغل، بخاصة مع دراسة وتقييم أداء اللاعب السلوفيني اندريس فومبيرغر.

وعلم «الخليج الرياضي» أن كلباء حصل على عرض محلي مغرٍ في الأيام الأخيرة من أجل الاستغناء عن خدمات المدافع البرازيلي المقيم ميشال دريفك الذي شارك في 18 مباراة، وسجل هدفاً واحداً، وأبدى أحد اندية العاصمة رغبة كبيرة في التعاقد مع المدافع، حيث لا تـــــزال المفاوضات قائمــــة بين الجانبيــــن بانتظـــار القادم من الســـاعات التي ستحدد بوصلتها النهائية.

  • أجانب النصر

ويدرك مسؤولو النصر أنهم أمام تحديات كبيرة لتطوير الفريق الذي سيشارك في بطولة الأندية الخليجية التي تعود لتبصر النور الموسم المقبل.

وفي الوقت الذي حسم النادي ملف التعاقد مع البرازيلي الآن لاعب الوحدة السابق، من أجل تعزيز وسط الميدان، ومدّد التعاقد مع البوسني سمير مميسيفيتش، وأكد بقاء المغربي عادل تاعرابت، فإن ملفات الثلاثي الأجنبي الآخر لا يزال غامضاً، ويرتبط النادي بعقود طويلة المدى مع كل من الإيطالي غابياديني، والبرتغالي ايوري، والكولومبي كيفن، ويسعى النادي الى استبدال اثنين منهم، بخاصة أن بعضهم حصل على عروض للعودة واللعب في أوروبا من جديد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا