رياضة

حقق فريق Ex-Met Seth Lugo الفوز العاشر لصدارة AL - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حقق فريق Ex-Met Seth Lugo الفوز العاشر لصدارة AL - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 03:20 مساءً

ربما يرغب فريق ميتس الآن في جعل سيث لوجو لاعبًا أساسيًا بعد كل شيء.

أصبح فريق ميت السابق أول فائز في الدوري الأمريكي في 10 مباريات في فوز رويالز 7-2 على دودجرز في لوس أنجلوس يوم السبت.

سمح لوغو (10-2) بجريتين وستة ضربات في ستة أدوار.

اللاعب الأيمن البالغ من العمر 34 عامًا – والذي يقود أيضًا AL في الأدوار (97 ¹/₃) ويحتل المركز الخامس في ERA (2.40) – ضرب أربعة وسار واحدًا للانضمام إلى فيلادلفيا رينجر سواريز باعتباره الرماة الوحيدين في الشركات الكبرى مع 10 انتصارات.

“إنه شعور رائع. لم أحقق مطلقًا 10 انتصارات في الدوريات الكبرى أو في الدوريات الصغرى. قال لوغو، الذي تلقى دفعة هجومية كبيرة من إم جي ميلينديز الذي حقق إحدى البطولات الأربع الكبرى في الشوط الخامس على مضرب من 12 ملعبًا: “لقد كنت أنتظر ذلك”.

لوغو، الذي لديه تسديدة ليحصل على لقب كل النجوم، تفوق على نجم دودجرز يوشينوبو ياماموتو الذي توقفت بدايته بعد جولتين بسبب ضيق ثلاثية الرؤوس.

لوغو – الذي وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات بقيمة 45 مليون دولار (السنة الثالثة هي خيار اللاعب) مع العائلة المالكة في هذا الموسم – قد تجاوز بالفعل أعلى مستوى له في الانتصارات.

في الموسم الماضي، حقق لوغو 8-7 مع 3.57 عصرًا في 146 ¹/₃ جولة لفريق بادريس في أول موسم له بدوام كامل كبداية، لكنه قرر عدم اختيار الخيار في السنة الثانية من عقده مع النادي. وقرر أن يكون وكيلاً حراً.

أمضى لوغو سنواته السبع الأولى مع فريق ميتس، في الغالب كمساعد.

لقد شارك في 275 مباراة (38 بداية) للنادي، حيث وصل إلى 3.48 عصرًا وقام بالرش في 16 تصديًا ليتماشى مع الرقم القياسي 32-24 خلال تلك الفترة.

لم يخجل لوغو أبدًا من رغبته في أن يكون لاعبًا أساسيًا، لكن فريق ميتس أبقاه في الغالب في ساحة اللعب بعد موسم 2017، حيث حصل خلاله على 4.71 عصرًا بينما شارك في 19 مباراة (18 بداية).

ومع ذلك، قال لوغو الموسم الماضي إنه ليس لديه أي نية سيئة تجاه ميتس.

قال لوغو: “لا مرارة”. “لقد عاملني فريق ميتس بشكل جيد لفترة طويلة. معظم حياتي البالغة كنت أرتدي زي ميتس. لا شيء سوى التقدير للمنظمة.”

لقد شارك في سبع مشاركات خلال موسم 2020 المتأثر بكوفيد لكنه لم يبدأ في 2019 أو 21 أو 22.

حصل Lugo على 3.60 عصرًا مع 69 ضربة في 65 جولة هذا العام.

بعد فوات الأوان – من المحتمل أن يرغب فريق ميتس، الذي ظل بدون الآس المصاب كوداي سينجا طوال الموسم – في الحصول على فائز فعال وم آكل أدوار مثل لوغو في تناوبهم.

— مع ا ف ب

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا