رياضة

لماذا ليس هذا هو الاقتران العادي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة يوم الأحد بين روري ماكلروي وباتريك كانتلي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لماذا ليس هذا هو الاقتران العادي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة يوم الأحد بين روري ماكلروي وباتريك كانتلي - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 12:29 مساءً

إذا كان روري ماكلروي سينهي أخيرًا جفافه في البطولة الكبرى يوم الأحد في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في بينهيرست رقم 2، فسيتعين عليه التغلب على منافس لدود من كأس رايدر العام الماضي.

ماكلروي، الذي يحاول الفوز بأول بطولة كبرى له منذ بطولة PGA 2014، سيتم إقرانه مع باتريك كانتلاي الذي كان لديه خلاف معه خلال كأس رايدر في باريس الخريف الماضي، والتي فاز بها فريق أوروبا.

ماكلروي وكانتلاي، اللذان سيكونان في الثنائي قبل الأخير، يتوجهان إلى الجولة النهائية بأربع ضربات تحت المعدل، بفارق ثلاث ضربات خلف متصدر الجولة الثالثة برايسون ديشامبو.

يمكن ربط اللحم البقري بالوقت الذي خسر فيه ماكلروي، الذي كان يلعب مع مات فيتزباتريك، 1-up أمام كانتلاي وكلارك في مباراة كأس رايدر يوم السبت.

كانتلي، الذي كان في حملة بلا قبعة خلال كأس رايدر، استنزف تسديدة طائر كبيرة ولوح حامله جو لاكافا بقبعته بابتهاج احتفالًا، الأمر الذي أزعج ماكلروي الذي كان يستعد للتسديد.

McIlroy ، الذي كان يضحك في LeCava في الملعب الأخضر الثامن عشر وبعد فترة وجيزة من المباراة ، انتهى به الأمر بملاحقته بغضب في ساحة انتظار السيارات بعد المباراة التي التقطتها كاميرات قناة الجولف عن غير قصد.

في مقابلة أجريت معه بعد بضعة أشهر بعد فوز أوروبا بكأس رايدر، وصف ماكلروي كانتلاي بـ “d–k” ولم يكن لديه أي كلمات مجاملة لـ LeCava أيضًا.

وقال ماكلروي في مقابلة مع صحيفة أيرلندية إندبندنت: “هذا ما أغضبني”. “علاقتي مع كانتلاي متوسطة في أحسن الأحوال. ليس لدينا الكثير من القواسم المشتركة ونرى العالم بشكل مختلف تمامًا.

سرعان ما انتشرت لقطات حادث ساحة انتظار السيارات حيث أظهرت اضطرار زميله شين لوري إلى تقييد ماكلروي بعد أن التقى بالعديد من الأمريكيين، بما في ذلك حقيبة جاستن توماس، جيم “بونز” ماكاي.

وقال ماكلروي: “إنهم يحاولون نزع فتيل الموقف، لكنني بدأت في مهاجمتهم”. “” اعتاد جو لاكافا أن يكون رجلاً لطيفًا عندما كان يحمل العلبة لصالح Tiger، وهو الآن يحمل العلبة من أجل ذلك d-k الذي تحول إلى … ما زلت لم أكن في حالة تفكير رائعة.”

على الرغم من أن هذا التنافس قد يكون بمثابة حبكة فرعية مثيرة للعديد من محبي الجولف، إلا أن ماكلروي البالغ من العمر 35 عامًا يتطلع فقط إلى التخلص من الجفاف الذي دام 10 سنوات.

قبل أن يُعرف أن ماكلروي، الذي يبحث عن تخصصه الخامس في التخصص، سوف يقترن مع كانتلاي، تحدث عن فرصته الأخيرة للتخلص من الجفاف الأقل تخصصًا.

وقال ماكلروي للصحفيين يوم السبت، في إشارة إلى خسارته أمام ويندهام كلارك في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة العام الماضي: “أنا إلى حد كبير في نفس الموقف الذي كنت فيه العام الماضي في اليوم الأخير في LACC”. “لقد كنت هنا عدة مرات من قبل، وآمل أن أتمكن غدًا من إنتاج لعبة الجولف اللازمة للتقدم بشكل أفضل. بغض النظر عما يحدث – [whether I’m trailing by] طلقتان، ثلاث طلقات، أربع طلقات – لدي فرصة كبيرة للذهاب إلى الغد.

أما بالنسبة لكانتلاي البالغ من العمر 32 عامًا، فهو لا يزال يبحث عن أول تخصص له في مسيرته وسيحاول الحفاظ على صبره في الجولة الرابعة الحاسمة يوم الأحد.

وقال كانتلاي، الفائز ثماني مرات في جولة PGA: “أعتقد أن الأمر يتطلب الصبر والانضباط”. “لقد قمت بعمل جيد هذا الأسبوع حيث حاولت عدم إطلاق النار على عدد كبير جدًا من الأعلام، خاصة عندما لا يكون لدي إسفين في يدي.

“يتمحور ملعب الجولف هذا حول إدارة أوراق الشجر والتمتع بالذكاء. أشعر وكأنني قمت بعمل جيد في هذا الأمر حتى الآن، وسأطبق خطة اللعب هذه في الغد.

نظرًا للتحدي الذي يمثله Pinehurst No. 2، فمن غير المرجح أن يواجه المنافسان حادثًا آخر، لكنه لا يزال من الممكن أن يقدم بعض البرامج التلفزيونية المثيرة للاهتمام.

— مع ا ف ب

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا