رياضة

خدش ستارلينج مارتي من تشكيلة ميتس بعد أن “اشتعلت” الركبة مرة أخرى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خدش ستارلينج مارتي من تشكيلة ميتس بعد أن “اشتعلت” الركبة مرة أخرى - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 11:38 صباحاً


تم خدش ستارلينج مارتي من تشكيلة ميتس الأساسية يوم السبت كإجراء احترازي بعد اشتعال الركبة اليمنى المزعجة للاعب الدفاع.

كما غاب اللاعب الأيمن للفريق – والذي لم يظهر يوم السبت – عن مباراة واحدة قبل رحلة ميتس البرية في لندن في وقت سابق من هذا الشهر مع نفس المشكلة.

“لا تزال الركبة تشتعل قليلاً [Friday] “مرة أخرى،” قال كارلوس ميندوزا قبل فوز ميتس على بادريس، 5-1، يوم السبت في سيتي فيلد. “لست قلقًا جدًا، يجب أن يكون متاحًا على مقاعد البدلاء، لكنني قررت منحه يومًا.”

وردا على سؤال عما إذا كانت الإصابة بحاجة إلى مراقبتها بانتظام، أضاف ميندوزا: “علينا بالتأكيد مراقبتها. تريد التأكد من أن هذا لا يتحول إلى إصابة طويلة الأمد.

لقد كان يشعر بحالة جيدة [Friday]أعتقد أنه بعد القاعدة المسروقة شعر بشيء هناك.

ثم بعد المباراة تحدثت معه، وكان يريد اللعب، لكنه واحد من هؤلاء [things] فلنكن أذكياء هنا ولا نحاول الضغط عليه.

التقرير اليوم يشير إلى أنه يشعر بتحسن كبير، وهذه علامة جيدة.”


قام كوداي سينجا، الذي لم يلعب هذا الموسم بسبب شد في الكتف الأيمن، بجلسته الثالثة منذ تعرضه لانتكاسة ثلاثية الرؤوس الشهر الماضي.

قال ميندوزا إن سينجا ألقى ما بين 30 إلى 35 رمية، مع جولتين أو محاكاة للأدوار.

“لقد ألقى 15 أو نحو ذلك، وجلس، مثل صفقة من نوع لعبة الثيران ذات الشوطين. وقال ميندوزا: “لقد شعر بحالة جيدة، وهذه علامة جيدة”. “سوف يرمي هدفًا آخر في منتصف الأسبوع المقبل، وبعد ذلك نأمل أن نتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية، والتي تواجه الضاربين.”


وأشاد ميندوزا بدفاع فرانسيسكو ألفاريز ماسك العام الثاني خلف اللوحة منذ عودته من قائمة المصابين.

” قيادته. قال ميندوزا: “لقدرته على التواصل والتواصل مع الجميع في طاقم العمل والمدربين”. “من الواضح أن الإطار جيد حقًا، ويمكن لذراعه إيقاف تشغيل الألعاب، لكنني أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بقدرته على قيادة طاقم العرض، وامتلاك المعرفة عندما يقوم بإجراء التعديلات ومنح اللاعبين الإدانة. لذلك بالنسبة لرجل في هذا العمر [22]إنه أمر مثير للإعجاب.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا