رياضة

آرون جادج وخوان سوتو على وشك تحقيق تاريخ رياضي نادر في نيويورك - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: آرون جادج وخوان سوتو على وشك تحقيق تاريخ رياضي نادر في نيويورك - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 12:20 صباحاً

وعد الثنائي القاضي خوان سوتو-آرون بأن يكون شيئًا يجب رؤيته منذ اللحظة التي تعامل فيها يانكيز مع سوتو في هذا الموسم. وقد كان ذلك بالضبط.

بدأ سوتو في ضرب خطوط القيادة مباشرة من السلسلة الافتتاحية في هيوستن. بدأ القاضي ببطء ولكن خلال الأسابيع القليلة الماضية كان من المستحيل تقريبًا التقاعد، كما كان من المستحيل تقريبًا البقاء في الملعب.

لقد اتخذت بالفعل بعدًا تاريخيًا لأنها أصبحت واحدة من أعظم اللكمات 1-2 التي رأيناها على الإطلاق في نيويورك. عند دخولهم مباراة السبت مع بوسطن، جلسوا شمال الكأس المقدسة للإحصائيات الهجومية، مع أرقام OPS الخاصة بهم شمال 1.000. OPS هي النسبة المئوية الأساسية ونسبة التباطؤ المضافة معًا. لا توجد احصائيات مثالية. لكن OPS عمومًا تقدم نظرة كاملة ومفيدة كأي إحصائية هجومية.

دخول القاضي السبت كان عند 1.115.

وكان سوتو عند 1.023.

بالمقارنة، تجدر الإشارة إلى أنه لم يكن لدى أي من فرق يانكيز التي فازت بأربعة ألقاب في خمس سنوات من 1996 إلى 2000 لاعبين اثنين لديهما أكثر من 1.000 OPS، والأمثلة الوحيدة على قيام لاعب واحد بذلك كانت أحجام العينات الصغيرة من شين سبنسر في عام 1998، وداريل ستروبيري في عام 1999، وجلينالين هيل في عام 2000. ولم يصل أي من اللاعبين النظاميين لأبطال عام 2009 إلى الرقم 1.000، ولا أي شخص في أبطال عام 1977 أو 1978 أيضًا.

ومن اللافت للنظر أنه حتى M&M Boys المشهورين في مواسمهم الرئيسية من 1960 إلى 1964 لم يكن لديهم 1.000 في وقت واحد (جزئيًا لأن روجر ماريس رسم عددًا قليلًا من المشي أمام ميكي مانتل). في عام 1961، اقتربوا من ذلك: كان معدل OPS لـ Mantle هو 1.135 في طريقه ليصل إلى 54 نقطة على أرضه، وكان Maris '0.993 في طريقه ليصل إلى 61.

كان لدى فريق ميتس لاعب واحد بالضبط في تاريخه – لاعب واحد – أنهى موسمًا كاملاً أعلى من 1.000: مايك بيازا، 1.012 في عام 2000. كان لدى فريق دودجرز ستة لاعبين يفعلون ذلك عندما لعبوا في بروكلين – وتصدرهم بيب هيرمان 1.132 في عام 1930 – وقد فعل العمالقة ذلك تسع مرات عندما لعبوا في نيويورك – ست مرات بواسطة ميل أوت.

وهذا كل شيء.

الآن أصبح هناك أكثر من 1.000 في منتصف يونيو شيء آخر تمامًا أن تكون هناك في نهاية سبتمبر. لذا، لدى كل من سوتو وجادج بعض العمل للقيام به. ولكن بينما يفعلون ذلك، فإن إحدى الامتيازات اللطيفة هي أننا يجب أن نتذكر بانتظام اللكمة 1-2 الأكثر خطورة في تاريخ لعبة البيسبول – في نيويورك أو في أي مكان آخر. وهذا بيب روث لو جيريج.

نحن نعرف مدى عظمتهم على أي حال، فقط من خلال الأدلة القصصية وحدها. ومن التخمين أنه لم يكن هناك يوم واحد من عام 1923 حتى عام 1934، وهي السنوات التي كان فيها جيريج وروث في نفس الفريق، ولم يكن هناك حتى مناقشة واحدة أو قصة صحفية حول خدماتهم الخاصة. ولكن هذا ما يجعل هذه الدراسة ممتعة للغاية: فهي عبارة عن اقتران تاريخي يرقى بشكل ملحوظ إلى المقاييس الحديثة.

يعتبر:

في السنوات السبع من 1927 إلى 1933، تجاوز كل من روث وجيريج 1.000 في جميع السنوات السبع. وهذا أمر غير معقول، ومع ذلك فإنه يحدث كل عام سبع سنوات متتالية.

في تلك السنوات السبع، بدا متوسط ​​موسم روث بهذه الطريقة: .343/.472/.696، 47 HR، 146 RBI، OPS قدره 1.169.

متوسط ​​موسم جيريج: .350/.452/.659، 37 ساعة، 156 RBI، OPS قدره 1.111.

قالت كوني ماك، التي قطع فريق فيلادلفيا لألعاب القوى الجزء الأوسط من هذا الامتداد بفوزه بثلاثة أعلام متتالية قبل يانكيز في الفترة من 1929 إلى 1931، ذات مرة: “إنك تقضي نصف المباريات التي تلعبها ضد يانكيز في القلق بشأن ما ستفعله روث أو جيريج”. عندما يواجهونك في مباراة، والنصف الآخر يندب ما فعلوه بك بالفعل.

يعد قياس أفضل 1-2 لكمة في تاريخ MLB أمرًا شخصيًا، وعادةً ما يستخدم الأشخاص الذين يقومون بذلك إحصائيات متقدمة أكثر مشاركة. ومع ذلك، تمتلك روث وجيريج المراكز الأربعة الأولى في كل قائمة تقريبًا، وتتوجها نسخة عام 1927 التي تبدو كرتونية تقريبًا. كان OPS الخاص بـ Ruth رقمًا مذهلاً يبلغ 1.258، كما قد تتوقع مع موسم مكون من 60 شخصًا. لكن جيريج كان على حق في أعقابه – 1.240.

لذا، نعم، كما كان جادج وسوتو عظيمين، فإن لديهما بعض العمل للقيام به للوصول حتى إلى محيط نفس الهواء المخلخل للماعز الذي يتكون من لكمة أو اثنتين. لكن سيكون صيفًا ممتعًا بمشاهدتهم وهم يحاولون.

ضربات فاك

يجب أن أعترف أن العروض التي تشارك فيها الوحوش ذات الفراء ليست من الأشياء المفضلة لدي عادةً. لكنني قمت باستثناء بفيلم “Eric”، وهو فيلم Benedict Cumberbatch على Netflix، وأنا سعيد حقًا لأنني فعلت ذلك.


في عام 1996، فاز فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بقيادة جون لوكاس بـ 18 مباراة، أي أقل من أربعة فرق جامعية في المدينة في ذلك العام. اثنان من المدربين المساعدين في هذا الفريق: توم ثيبودو ومو تشيكس. انضم Cheeks إلى فريق Thibs 'Nicks هذا الأسبوع. يجب أن يكونوا قادرين على الحصول على أكثر من 18 مرة هذه المرة.


كنت أتطلع حقًا إلى فيلم “Brats” على Hulu، وهو مشروع Andrew McCarthy على Brat Pack. وكان الأمر على ما يرام. لكن… أعني أنني أجد صعوبة في التفكير في أن ما حدث لهؤلاء الأشخاص يمكن اعتباره عملاً وحشيًا. لكن الأمور مع روب لوي كانت ممتعة.


ينبغي أن تكون هذه ليلة ممتعة: 25 يونيو في Carmine's في West 44th، أسئلة وأجوبة مباشرة مع جيم بيرت، وهوارد كروس، وليونارد مارشال، وبارت أوتس، وجو موريس، وغاري مايرز، مؤلف كتاب “كان عملاقًا ذات مرة”. يغطي مبلغ 45 دولارًا الطعام وتذكرة الشراب والمناقشة، ويمكن شراء الكتاب والتوقيع عليه في تلك الليلة.

اجتز العودة في فاك

روبرت كاتز: من الواضح جدًا أن آرون رودجرز غاب عن الجلسة الأولى لمعسكر Jets الصغير لأنه ذهب لتجهيز خوذة جديدة من رقائق الألومنيوم، طراز Kyrie Irving.

بطالة: على الرغم من أنني أظن أنه إذا كان لدى رودجرز فصل تالي مشابه للفصل الذي كان لدى كايري هذا العام، فسوف يوقعون على الخط المنقط.


إليوت ليفين: تتكون مباريات Mets “الأكثر ليونة” المكونة من 35 مباراة من 11 سلسلة ضد ثمانية فرق لديها حاليًا سجلات أفضل من Mets. يجب أن يتضمن الجدول الزمني الأكثر ملاءمة White Sox و Brooklyn Cyclones و Hartford Yard Goats.

بطالة: لا تنام في ساحة الماعز!


@ بول دنبار: تذكر الصراع ذهابًا وإيابًا بين جيري ويست ووالت فرايزر في موسم 1970. لن أنسى أبدًا خافق الجرس الذي ابتكره جيري ويست والذي يبلغ طوله 60 قدمًا.

@مايكفاك: والذي، كما أشار الكثيرون هذا الأسبوع، كان سيفوز بالمباراة لو كانت هناك رمية ثلاثية.


دينيس دالي: لقد كنت مشغولاً للغاية بالمراهنة على بلمونت لدرجة أنني أدركت للتو أن جيسون ويرث هو أحد أصحاب الفائز.

بطالة: يجب أن أعترف للوهلة الأولى أنني وجدت أنه من المثير للاهتمام أن كيد روك كان في ساراتوجا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا