الارشيف / رياضة

يتأمل توم برادي في احتفالات قاعة مشاهير الوطنيين في صور جديدة مع الأطفال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتأمل توم برادي في احتفالات قاعة مشاهير الوطنيين في صور جديدة مع الأطفال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 13 يونيو 2024 11:26 مساءً

شعر توم برادي بالحب من باتريوتس نيشن وأقرب وأعز الناس ليلة الأربعاء.

انتقل بطل Super Bowl سبع مرات إلى Instagram يوم الخميس، وعكس حفل التعريف الخاص به في Patriots Hall of Fame وتقاعده من خلال نشر مجموعة من الصور من احتفالات ملعب جيليت يوم الأربعاء، بما في ذلك لقطات مع أطفاله الثلاثة.

مع التعليق على المنشور، “العودة إلى المنزل مع العائلة”، ظهرت إحدى الصور التي شاركها برادي مع ابنيه جاك، 16 عامًا، وبنجامين، 14 عامًا، خلف الكواليس مع شقيقتهما الصغرى فيفيان، 11 عامًا.

ابتسم برادي، الذي يشارك بينجامين وفيفيان مع زوجته السابقة، جيزيل بوندشين، أيضًا في لقطة منفصلة مع بنيامين وجاك، اللذين كان والديهما مع صديقته السابقة بريدجيت مويناهان.

كما قام لاعب الوسط في قاعة المشاهير المستقبلية بالتقاط صور مع زميله السابق في فريق باتريوتس جوليان إيدلمان ومالك الفريق روبرت كرافت، الذي تقاعد رسميًا من برادي رقم 12.

قال كرافت: “هناك رقم مميز واحد فقط سيمثل توم برادي دائمًا”. “الليلة، أعدك أنه لن يتم ارتداؤه مرة أخرى أبدًا حيث تم الآن تقاعد الرقم 12 رسميًا.”

وقاد برادي (46 عاما) فريق باتريوتس إلى ستة ألقاب في بطولة السوبر بول خلال فترة حكمه التي استمرت 20 عاما في نيو إنجلاند، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري ثلاث مرات.

أخذ مواهبه إلى خليج تامبا بعد موسم 2019 وفاز بآخر مباراة له في Super Bowl في عام 2021 كعضو في Buccaneers.

علق برادي قميصه إلى الأبد في فبراير 2023 بعد 23 موسمًا، ومن المقرر أن يبدأ البث كمحلل رئيسي في اتحاد كرة القدم الأميركي في Fox بدءًا من هذا الخريف.

وقبل احتفالات ليلة الأربعاء، كشف برادي أن أطفاله “فاجأوه” بمقطع فيديو مؤثر.

“فاجأني أطفالي هذا الصباح بهذا الفيديو، وأردت مشاركته مع عائلتي باتريوت أيضًا. ما مطية. نراكم الليلة نيو إنجلاند “، نشر على Instagram في وقت سابق من اليوم.

كما صرخ برادي لأطفاله خلال خطابه ليلة الأربعاء.

قال أفضل لاعب في لعبة Super Bowl خمس مرات: “إن والدك يحبك أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم”.

“ليس هناك متعة أعظم من مشاهدة ثلاثتكم تنمو وتعلمونني أشياء في طريقكم لتصبحوا شبابًا رائعين.”

كان برادي وبوندشين الأبوة والأمومة المشتركة بعد طلاقهما في عام 2022 بعد 13 عامًا من الزواج.

Advertisements
Advertisements